رياضة

كأس ‘الكاف’: الإفريقي من أجل الفوز الثّالث… التشكيلة الرّسمية والقناة الناقلة

في إطار الجولة الثّالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس “الكاف” ضمن منافسات المجموعة الثّالثة، سينزل ممثّل كرة القدم التّونسية في هذه المسابقة، النّادي الإفريقي، اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023، ضيفا على نادي ريفرز يونايتد النّيجيري.

هذه المباراة ستقام بملعب Godswill Akpabio International Stadium – UYO انطلاقا من السّاعة الرّابعة مساء بتوقيت تونس بإدارة الحكم الموريتاني دحان بيدا.

الانتصار الثّالث في البال

ممثّل كرة القدم التّونسية، النّادي الإفريقي، اختتم تحضيراته الميدانية لمباراة اليوم بإجراء حصّة تدريبية مساء يوم أمس السّبت. وقد تمّ تخصيص هذه الحصّة لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها المدرّب سعيد السّايبي لمواجهة نادي ريفرز يونايتد.

وبعد نجاحه في تحقيق الانتصار في الجولتين الأولى والثّانية من دور المجموعات على حساب كلّ من نادي دريمز الغاني بنتيجة 2-0 وأكاديميا دو لوبيتو الأنغولي بنتيجة 1-3، يطمح النّادي الإفريقي في مباراة اليوم ضدّ نادي ريفرز يونايتد النّيجيري لتحقيق انتصاره الثّالث على التّوالي في دور المجموعات.

التّشكيلة الرّسمية

في ما يلي التّشكيلة الرّسمية التي اختارها مدرّب النّادي الإفريقي، سعيد السّايبي، لمواجهة ريفرز يونايتد:

معز حسن – توفيق الشريفي – محمّد أمين الحمروني – غيث الزعلوني – عامر العمراني – أحمد خليل – فاداريكو بوكورو – راشد العرفاوي – بسام الصرارفي – الطيب المزياني – كينغزلي إيدو.

النّقل التّلفزي

مباراة اليوم بين نادي ريفرز يونايتد والنّادي الإفريقي ستكون منقولة مباشرة على قناة beIN Sports 8 القطرية.

بالتّوفيق لأبناء النّادي الإفريقي في مباراة اليوم ضدّ نادي ريفرز يونايتد!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى