رياضة

كأس السّوبر المصري: اليوم موعد النّهائي بين الأهلي وفيوتشر… القنوات الناقلة

يواجه الأهلي المصري اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023 فريق مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السّوبر المصري المقامة في دولة الإمارات، وتشهد هذه النسخة مشاركة 4 أندية للمرة الأولى.

الأهلي تأهّل إلى المباراة النّهائية بعد تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة، بينما تأهل مودرن فيوتشر للمرة الأولى في تاريخه بعد تألق الفريق في مواجهة بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبي وفاز فيوتشر بواسطة ركلات الترجيح بنتيجة 14-13.

ويسعى الأهلي تحت قيادة السويسري، مارسيل كولر، لحسم المباراة النهائية وإضافة لقب آخر إلي رصيد بطولاته، بالحصول على لقب السّوبر المصري قبل دخول الفريق في الإجازة الشتوية، لاستعداد المنتخب الوطني لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار، والتي تنطلق في منتصف جانفي المقبل.

من جهة أخرى، يسعي نادي مودرن فيوتشر إلي تحقيق الفوز بلقب السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه.

غياب الشنّاوي وإبراهيم

ويفتقد الأهلي في مواجهة اليوم الحارس محمد الشناوي، الذي يشكو من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرّض لها أمام سيراميكا كليوباترا.

كما سيغيب اللّاعب ياسر إبراهيم بسبب الإصابة التي تعرّض لها في العضلة الضامة في مباراة بيراميدز.

موعد انطلاق المباراة

مباراة اليوم الخميس في إطار نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي ومودرن فيوتشر ستقام على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، انطلاقا من السّاعة السّادسة مساء بتوقيت تونس (السّاعة السّابعة مساء بتوقيت القاهرة).

القنوات النّاقلة

المباراة ستكون منقولة مباشرة على قنوات “أون تايم سبورتس” 1 و2 المصرية وقنوات “أبو ظبي الرياضية” الإماراتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى