صدى المحاكم

قتل فتاة ودفن جثتها داخل منزل بروّاد…اعترافات جديدة للمتهم

كشفت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الاربعاء عن تفاصيل جديدة حول العثور على جثة فتاة مدفونة داخل منزل بجهة روّاد، في جريمة أثارت الرأي العام في تونس…

حيث على اثر تعهّد الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث بمقتضى تعليمات السيد وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية بأريانة في ظروف وملابسات اختفاء فتاة (38 سنة) عن مقر إقامتها التي غادرته منذ تاريخ 19 جوان 2023.

الاشتباه في شاب

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، بتكثيف التحريات الميدانية والفنية تم الإشتباه في أحد الأنفار (31 سنة) من متساكني جهة برج الوزير أريانة وهو من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والعنف، بالقبض على المظنون فيه عُثر بحوزته على آلة حادة “موس بوسعادة”.

لهذا قتلتها

بالتحري مع المعني بعد مجابهته بالأدلة والقرائن صرّح وأنه تولّى قتل الهالكة بعد أن دخل في مشادة كلامية معها قام على إثرها بدفنها بمطبخ منزل يتسوغه بجهة رواد أريانة ثم تخلّص من حافظة أوراقها وثيابها بحديقة المنزل.
بالتنقّل إلى المكان المذكور أمكن العثور على جثة الهالكة وهي متحلّلة بصفة متقدمة وعلى حافظة أوراقها ملقاة بالحديقة.
باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمعني من أجل “القتل العمد مع سابقية القصد المتبوع بجريمة السرقة” والأبحاث متواصلة على صعيد الوحدة الأمنية المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى