رياضة

في ملعب وداد الحامة: اعتداءات ودماء تسيل…ولاعبو نسر جلمة في الاستعجالي!؟ (صور)

ساعات أليمة عاشها فريق النسر الرياضي بجلمة وسط ملعب وداد الحامة حيث سقطت الروح الرياضية بالضربة القاضية، وحضرت كل وسائل الأسلحة المتاحة من حجارة وعصي وأسلحة بيضاء.. مطاردات لكافة وفد نسر جلمة  داخل المستطيل الاخضر وكأنهم غرباء في وطنهم!….

هذا ما تعرض له فريق جلمة في مباراة خرجت عن إطار الروح الرياضية…ليصبح هذا القطاع محاطا بكثير من التعقيدات والاضطرابات غير المبررة في ظل صمت صنّاع القرار الرياضي.. والسؤال الذي يطرح نفسه بنفسه فأين نحن ذاهبون بهذا القطاع الذي طالته أيادي الغدر والخيانة.

اعتداءات مجانية!

حيث من غير المعقول  ان يتعرض وفد نسر جلمة بكافة مكوناته وفي واضحة النهار وأمام مرآى الجميع إلى شتى أنواع العنف اللفظي والجسدي وهي أسئلة كثيرة نوجهها إلى كافة صناع القرار في ظل هذه الفوضى العارمة التي تشهدها كرتنا….

وأنه لمن دواعي الألم والغبن ان يشعر المرء انه مقهور مقموع في بلده وتسلط عليه اعتى انواع القهر والظلم والتعسف. فأين الآذان الصاغية يا رئيس الدولة ويا رئيسة الحكومة ويا وزير الداخلية ويا وزير الرياضة ويا جامعتنا الموقرة..
يجب فتح ملف الكرة فورا والا سننتظر حربا ضروسا في ما تبقى من شموخ كرتنا التي أصابها الركود والعفن.. لتصبح مثل كرة ‘مرجان احمد مرجان’!

متم

متابعة: رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى