متفرقات

فيديو الإمام الجزائري والقطة…الكشف عن مفاجأة غير متوقعة!

بعد أن انتشر مقطع فيديو الإمام الجزائري وليد مهساس والقطة التي اعتلت كتفه أثناء صلاة التراويح كالنار في الهشيم، محققا أكثر من مليار وست مئة مشاهدة خلال 48 ساعة بوسائل التواصل الاجتماعي، كما حظي بإعجاب الكثيرين، إذ تهاطلت التعليقات المشيدة من كل ربوع العالم وحتى من مختلف الديانات، كما تناقلت الفيديو أيضا وسائل إعلام غربية..

تكريم للإمام

وعلى إثر ذلك كرمت وزارة الشؤون الدينية الجزائرية، الإمام وليد مهساس، الذي أظهر الرحمة في تعامله مع قطة صعدت على كتفه أثناء الصلاة.
وقالت جمعية العلماء المسلمين الجزائريين، إن مشهد القطة اجتاح القنوات وألهب المواقع عالميا.

مفاجأة..

غير أن الصدى الذي لقاه الإمام الجزائري وكيف تعامل بلطف مع القطة، حرّك النزعات الإجرامية في عدد من الأشخاص والعصابات التي استغلت هذه اللقطة وبدأت خلال الأيام الفارطة في انتحال شخصية الإمام وليد مهساس على مواقع التواصل الاجتماعي والدخول في محادثات وهمية وطلب تبرعات مالية باسم الإمام، بزعم ترميم المساجد بالمدينة ورعاية الحيوانات الأليفة من قطط وكلاب بالمنطقة التي يقطنها!…

تحذير

من جهته حذر الإمام الجزائري وليد مهساس كل من قام بانتحال شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه لن يسامحهم، مشيرا إلى أن هذا الأمر مرفوض شرعا وقانونا.

يذكر أن وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي كان قد استقبل صباح السبت بمقر الوزارة فضيلة الشيخ الدكتور

 وليد مهساس إمام مسجد أبي بكر الصديق بمدينة برج بوعريريج بالجزائر.

ووفق بيان للوزارة، فقد جرى الاستقبال بحضور الأمين العام للوزارة، ومدير التوجيه الديني وإدارة المساجد. ومدير الشؤون الدينية والأوقاف لولاية برج بوعريريج.

للإشارة، فإن اللقطة العفوية التي جمعت الشيخ والقطة بصلاة التراويح، تصدرت الترند، وتناولتها كبريات القنوات والوسائل الإعلامية العالمية، لما كان لها من تأثير كبير على قلوب المسلمين وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى