رياضة

فهمي النيفر (نائب رئيس النجم الساحلي): محرّك ماكينة ليتوال الذي لا يهدأ…

كلمة حق في رجل يستحق كل التقدير و الاحترام في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو، ولكنها شهادة بعد موسم كروي كان مليئا بعديد التحديات، و أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب، هذا اعتراف من جميع المنتسبين بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره، و بديهي أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة.

في الحقيقة عُرف عن الرجل دقته وصرامته وشجاعته في العمل ليلا ونهار ، وهو ما أكسبه احترام كل من عرفه. رجل متواضع متخلق وصادق، إنسان يعمل بجهد.. انساني صارم وفذ…

لا أقول هذا من باب المجاملة، بل هي الحقيقة والشهادة التي أعطاها فيه كل من التقى به، حقاً هناك بعض الأشخاص يفرضون عليك احترامهم فلا تجد حرجاً في أن تقول فيهم كلمة حق..خاصة انني قريبا منه وعايشته لمدة 3 مواسم مع امل حمام سوسة وآخرها مع فريق النجم الساحلي.

ملحمة الناسيونال

فأينما حل الا وترك بصمته بالبنط العريض حيث كان وراء ملحمة الصعود للناسيونال مع امل حمام سوسة كرئيسا للنادي، وهاهو هذا الموسم يصنع مع قائده عثمان جنيح ملحمة الفوز بلقب البطولة.

نعم كلمات ادونها وأمضي إنه:
فخر الساحل ونسرها الخفاق ومحبوب كل الجهات الساحلية فهمي النيفر ،،فهو حقيقة نبراس وضاء لم يختفي عندما يجد الجد فكان المنقذ وقت الضيق لكل النوادي التي تحمل بها مسؤولية وفي أول الصف لمد يد المساعدة…

ربما ذنبه الوحيد انه لا يحسن التلون مثلما يفعل البعض الاخر مع كامل احتراماتي للشرفاء لأنه هكذا خلق وهكذا تربى فالمعدن أصيل ونفيس.. كفاءة في التسيير. وقدرة رهيبة في حلحلة الأمور المتعلقة بالرياضة ككل.. شكرا سيدي الرئيس على مجهوداتك وستجدها في دفتر حسناتك وسيذكر التاريخ يوما بصماتك بالبنط العريض..

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى