رياضة

فراس عيفية: هذا طموحي مع السّي آس آس..

فراس عيفية من اللّاعبين الذين انتدبهم النّادي الرياضي الصفاقسي خلال المركاتو الصّيفي الذي انتهى منذ أسبوع.

وينتظر أحبّاء الأبيض والأسود الكثير من هذا اللّاعب مستقبلا على مستوى تقديم الإضافة للخطّ الأمامي الذي يشكو من نقائص مؤثّرة أدّت إلى تفريط الفريق في نقاط كانت في متناوله في مباراتي الجولة الرّابعة لمنافسات البطولة ضدّ النّجم الرياضي بالمتلوّي والجولة الخامسة ضدّ التّرجّي الرياضي التّونسي، واللّتين انهزم فيهما أبناء المدرّب نبيل الكوكي بنفس النّتيجة (0 – 1)، رغم حجم اللّعب الذي صنعوه والفرص العديدة التي توفّرت لهم في كلتا المباراتين.

1

في حديث أدلى به لإذاعة “كنوز”، عبّر اللّاعب فراس عيفية عن سعادته وارتياحه للانضمام إلى السّي آس آس، أحد كبار الأندية في تونس وفي القارّة، خاصّة وأنّه عائد من الدّوري المصري والانتماء إلى ناد كبير في حجم النّادي الرياضي الصفاقسي يعتبر تحدّيا كبيرا بالنّسبة له.

طموحات كبيرة

المهاجم فراس عيفية أكّد أنّه عاقد العزم على أن لا يترك الفرصة تمرّ دون أن يسعى لإنجاح هذه التّجربة الجديدة من خلال بذل قصارى جهده من أجل البروز ضمن الفريق، مشدّدا على أنّه تحدوه طموحات كبيرة، وفي مقدّمتها تقمّص زيّ المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم عبر بوّابة السّي آس آس.

في الختام، قال اللّاعب فراس عيفية إنّه حريص على أن يكون عند حسن ظنّ الإطار الفنّي بقيادة المدرّب نبيل الكوكي، وعازم على أن ينال ثقة جمهور “قلعة الأجداد” من خلال تقديم الإضافة لفريقه الجديد.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى