رياضة

فاخر الفخفاخ يتّهم… أيادي الخراب عبثت بالنادي الصفاقسي!

الهزيمة التي مني بها فريق النّادي الرياضي الصفاقسي للكرة الطّائرة مساء أمس الأربعاء 31 جانفي 2024 أمام الترجي الرياضي التّونسي في إطار الجولة الثّالثة من مرحلة “البلاي أوف” لبطولة القسم الوطني “أ”، أثارت غضب أحبّاء السّي آس آس، خاصّة وأنّ أداء الفريق كان مهزوزا ولم يرتق إلى المستوى الأدنى المطلوب.

إثر الهزيمة، نشر والي صفاقس السابق، فاخر الفخفاخ، الذي سبق له أن تولّى منصب نائب لرئيس النّادي الرياضي الصفاقسي في عهد هيئة صلاح الدّين الزحّاف، تدوينة على حسابه على الفايسبوك اتّهم فيها بعض المسؤولين بالوقوف وراء عدم استعادة فريق الكرة الطّائرة لعافيته وظهوره اليوم بوجه لا يشرّف النّادي الرياضي الصفاقسي وتاريخ الكرة الطّائرة الصفاقسية.

في ما يلي نصّ التّدوينة:

“شهادة حق في شخص ظلم…

اليوم بان بالواضح أن الجماعة المتحكمة في كواليس النادي الصفاقسي وخصوصا في الكرة الطائرة ليست على صواب في طريقة تسييرها ولا هي قادرة على صنع فريق النادي الصفاقسي المجيد الذي عرفناه.

في مكتبي بالولاية أتاني ابن الجمعية المدرّب فؤاد كمون ومعه الكاتب العام آنذاك السيّد عماد المسدي واتفقنا على عقد هذا المدرّب، والذي تنازل عن خمسة آلاف دينار شهريا من مرتبه كإعانة لناديه، وهذا لن أنساه منه، واتفقنا على الضغط على المصاريف… وقدّم فؤاد كمّون برنامجا طموحا وغير مكلف… ولكنّ أيادي الخراب والذين لا يريدون لهذا النادي الخير أبعدوه وعبثوا بالنادي مثلما أرادوا… وهذه النتائج.

لذلك أدعو السيد رئيس النادي أن ينتبه لهذه الجماعة، وأنا أعرفه جريئا وقادرا على التنظيف وإرجاع الإشعاع للنادي.”

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى