رياضةفيديو الصريح

غوارديولا: أفعلها من أجل الكاميرات..وإرضاء غروري! (فيديو)

علّق المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا بشكل ساخر على المشادة التي حصلت مع لاعبه جاك غريليش، بعد التعادل السلبي الأحد مع أرسنال في الدوري الإنقليزي لكرة القدم، قائلا “أفعل ذلك من أجل الكاميرات، من أجل غروري”.

استياء واضح

وبدا الاستياء واضحا على غوارديولا في مشادته الحامية التي امتدت لقرابة 20 ثانية مع الجناح الإنقليزي، بعد صافرة نهاية المباراة التي فتحت طريق الصدارة لليفربول، مرفقا كلامه الموجه لابن الـ28 عاما بإيماءات مُعبرة، قبل أن يربت على رأس لاعب أستون فيلا السابق بطريقة حبية في ختام الجدال.

وتصدّر هذا المشهد، الذي التقطته شبكة “سكاي سبورتس”، الحديث بعد المباراة، حتى إن بعض المراقبين انتقدوا الإسباني، معتبرين أن المكان الملائم لما حصل هو غرف الملابس وليس أمام عدسات الكاميرات والجمهور.

من أجل الكاميرات وغروري!

وردا على سؤال بشأن ما حصل، استخدم غوارديولا السخرية بوجه متجهم في مؤتمره الصحافي اليوم الثلاثاء، عشية مواجهة أستون فيلا في المرحلة الـ31 من الدوري، قائلا “أفعل ذلك من أجل الكاميرات، من أجل غروري. أحتاج إلى الكاميرات (الشهرة) كي أنام بشعور هائل من الرضا”.

وتابع رده الساخر “أحاول دائما أن أنتقد اللاعبين، وأن أجعلهم يدركون إلى أي مدى هم سيئون”.

وللمرة الأولى منذ أكتوبر 2021، يفشل سيتي في الوصول إلى الشباك خلال مباراة على أرضه في الدوري، وحاول غوارديولا تدارك الأمور بإدخال غريليش والبلجيكي جيريمي دوكو لكن شيئا لم يتغير.

وبسبب هذا التعادل، تنازل أرسنال عن الصدارة لصالح ليفربول، وبات سيتي متخلفا في المركز الثالث عن “الحمر” بفارق 3 نقاط، وذلك قبل اختباره الصعب على أرضه الأربعاء ضد أستون فيلا الرابع.

ورأى غوارديولا أن خبرة سيتي، الذي توّج بلقب الدوري 5 مرات في آخر 6 مواسم، لن تكون عاملا حاسما في معركة الأمتار الأخيرة من الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى