رياضة

عودة علي معلول إلى النادي الصفاقسي…أول تعليق من المخلوفي…

اعتبارا لعدم توصّل اللّاعب الدّولي التّونسي علي المعلول إلى اتّفاق مع ناديه الحالي، الأهلي المصري، لتمديد عقده، بعد أن انتمى لهذا الفريق لمدّة 8 مواسم متتالية إثر مغادرته للنّادي الرياضي الصفاقسي في أوت 2016….

عبّر العديد من أحبّاء السّي آس آس عن أملهم في أن يعود المعلول إلى فريقه الأمّ حتّى يساهم من موقعه في تجاوز الفريق للوضعية الصّعبة التي يعيشها منذ مواسم بسبب تواضع الرّصيد البشري.

هذا ما قاله المخلوفي

رئيس الهيئة المديرة لنادي عاصمة الجنوب، عبد العزيز المخلوفي، لم يخف حرصه على تعزيز صفوف الفريق باللّاعب علي المعلول.

وأضاف المخلوفي أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي أولى من غيره بالانتفاع بخدمات ابنه علي المعلول، مضيفا أنّه سيكون سعيدا جدّا في صورة عودة هذا اللّاعب إلى الفريق.

رسالة طمأنة

من جهة أخرى، حرص المخلوفي على بعث رسالة طمأنة إلى جمهور الأبيض والأسود من خلال تأكيده على حرص هيئته على تعزيز الرّصيد البشري للفريق قريبا ببعض الأسماء القادرة على تقديم الإضافة.

كما أشار إلى وجود نيّة للتّعاقد مع مدرّب قدير حتّى يساهم في إنجاز المشروع الذي جاء من أجله، وهو قيادة الفريق إلى استعادة إشعاعه وأمجاده.

في الختام، شدّد رئيس الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي، عبد العزيز المخلوفي، على أنّ مشروع هيئته ليس “مجرّد كلام”، مضيفا أنّ إنجاز هذا المشروع يتطلّب شيئا من الوقت وأنّه “ليس بالإمكان تجاوز الوضعية الحالية للنّادي في ظرف 3 أشهر”!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى