رياضة

علي المعلول يغادر الأهلي المصري..أول تعليق من اللاعب..

أعلن الإعلامي المصري محمّد فاروق أنّ الأهلي المصري شرع في البحث عن خليفة الظّهير الأيسر التّونسي علي المعلول، وذلك تحسّبا لمغادرته للفريق.

محمد فاروق أكّد وجود اتّصالات بين مسؤولي النادي الأهلي المصري وبعض وكلاء اللاعبين بشأن التعاقد مع لاعب يشغل خطّة ظهير أيسر ليكون بديلاً للتونسي الدولي علي المعلول في الفترة القادمة، بناء على تعليمات من المدرّب السويسري مارسيل كولر.
وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية منذ يومين اثنين: “عرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة النادي الأهلي التعاقد مع لاعب إفريقي من مواليد 2003 ويلعب في مركز ظهير أيسر في دوري الدرجة الثانية في أحد الدول الأوروبية ليكون خليفة التونسي علي المعلول.”
وختم فاروق قائلا إنّ المدرّب السويسري كولر لم يحسم بعد موقفه من التعاقد مع اللاعب من عدمه. وأضاف الإعلامي المذكور أنّ إدارة الأهلي تنتظر قرار المدرّب من أجل الدخول في مفاوضات مع اللاعب.

تعليق المعلول

خلال تواجده مساء يوم أمس الثّلاثاء 8 أوت 2023 بملعب الطيّب المهيري بصفاقس لحضور الحصّة التّدريبية التي خاضها فريقه الأمّ، النّادي الرياضي الصفاقسي، استعدادا للموسم الجديد، تفادى اللّاعب علي المعلول الإجابة عن سؤال حول مستقبله مع الأهلي المصري بعد تداول الأخبار المتحدّثة عن مغادرته للفريق قريبا.
المعلول تفادى الإجابة على هذا السّؤال، واكتفى بالقول بخصوص هذه المسألة إنّه حاليّا في عطلة: ” Je suis en vacances…”. وختم قائلا: “توّة جيت نطلّ على جمعيتي واكا هو!”

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى