متفرقات

عريس يلقى حتفه على يد عروسه وعشيقها…وقائع جريمة غريبة..

حفل زواج سعيد انتهت مراسمه وانتقل العروسان إلى عش الزوجية في منطقة ‘الخصوص’ بالقليوبية بمصر، وبدأ الزوج في رسم حياته المستقبلية مع زوجته التي اختارها وظن أنها ستكون سبب سعادته في الدنيا… لكن على عكس ما ظن الزوج الشاب فقد كانت السبب في مقتله.

في حلقة جديدة من “جرائم أسرية” من واقع التحريات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل قصة مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها بعد أسابيع من حفل زفافهما.

المجني عليه “م” 29 سنة يشتغل كمساعد ممرض، وزوجته “ي. م” 20 عام، تعرفا على بعضهما وسرعان ما تقدم الشاب لخطبة محبوبته، وبالفعل طلب الشاب يدها من أسرتها ووافقت العائلة، وبعد 3 أشهر أقيم حفل الزفاف وانتقلا سويًا إلى شقتهما الجديدة…

زواج ثم خلافات

مرت أيام قليلة على حفل الزفاف لكن الخلافات قد عرفت طريقها إليهما. فلم يكن من الفتاة إلا أن تركت المنزل وذهبت إلى أسرتها بمحافظة الإسماعيلية بداعي وفاة أحد أقاربها.

خلال هذه الفترة عاودت الفتاة الاتصال بشاب كانت مرتبطة به عاطفيا قبل زواجها، وظل الوضع على هذا الحال إلى أن قرر الزوج مصالحة زوجته كي تعود إلى منزلها مرة أخرى.

استضافت عشيقها..

عادت الزوجة لكنها كانت قد قررت استضافة عشيقها في شقتها بعد نزول زوجها إلى عمله، بالفعل نفذت مخططها ومارست الجنس مع عشيقها مرات متعددة على فراش زوجها، وفي اللقاء الأخير ذهب الزوج إلى عمله كالعادة لكنه عاد مرة أخرى لشقته بعد ساعات قليلة لأخذ بعد الأوراق.

حاول الزوج أن يدخل شقته في هدوء كي لا يزعج زوجته، لكنه سمع بعض الأصوات الغريبة الصادرة من داخل غرفة نومه ففتح باب غرفته مباشرة ليجد زوجته في حالة ارتباك، وصرخت فيه مباشرة ‘جاي دلوقتي ليه’.

بدأ الزوج في البحث داخل غرفته عن الشخص المرافق لزوجته، وبمجرد أن فتح خزانة ملابسه وجد أمامه شابا بملابسه الداخلية فقط، فانهال عليه ضربًا لكن الزوجة تدخلت على الفور وأنقذت عشيقها من يد زوجها، قبل أن يقتله..

تدخلت الزوجة وضربت زوجها على رأسه من الخلف بعصا كانت بالغرفة ليسقط غارقًا في دمائه، ثم خنقه عشيقها حتى تأكد من انقطاع أنفاسه وحملاه إلى السرير مفارقا للحياة..

غاب عن عائلته

بعد الواقعة مباشرة حاولت أسرة الضحية الاتصال بنجلهم أكثر من مرة على هاتفه الشخصي لكنه لا يجيب عليهم، وبعد أيام ذهب شقيقه ووالدته إلى شقته لمعرفة سبب تغيبه عنهم، لكن بوصولهم إلى المنزل وكسر باب الشقة وجدوا نجلهم ملقى على سرير غرفة النوم مقتولًا، ليقوموا مباشرة بإبلاغ رجال الشرطة.

انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث وعثروا على جثة الضحية، فيما أمرت النيابة بنقل الجثة ووضعها على ذمة الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة وملابساتها، وأكد شهود العيان رؤيتهم الزوجة تهرول يوم الواقعة برفقة شخص “غريب” رأوه يتردد على نفس الشقة من قبل، وتم القبض على الزوجة وعشيقها وإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق وقررت حبسهما.

اعترافات الزوجة

واعترفت الزوجة أنها تعرَّفت على عشيقها قبل زواجها بعدة أشهر، وأن علاقتهما دامت بعد زواجها وقابلته عدة مرات خارج المنزل، وبعدما أعادها زوجها استقبلت عشيقها ومارست معه الجنس عدة مرات مستغلة عدم وجود زوجها، لكن يوم الواقعة ضبطهما سويًا بغرفة النوم فقتلاه خوفًا من الفضيحة، وفق اعترافاتها…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى