رياضة

عبد العزيز بن عبد الله لـ’الصّريح’: المخلوفي رجل المرحلة والسّي آس آس سيعود بقوّة!

في تصريح لـ”الصّريح أونلاين”، عبّر لنا الرّئيس الأسبق للنّادي الرياضي الصفاقسي عبد العزيز بن عبد الله عن ارتياحه للقطع مع التّسيير المؤقّت وانتخاب هيئة مديرة جديدة لتسيير شؤون النّادي.

بن عبد الله أثنى على الرّئيس الجديد للنّادي، رجل الأعمال عبد العزيز المخلوفي، وقال إنّه اتّخذ قرارا شجاعا بقبول التّرشّح إلى رئاسة الهيئة المديرة رغم الوضعية الصّعبة والحسّاسة التي تمرّ بها الجمعية، ورغم مشاغله المهنية العديدة – وهو ما يدلّ، حسب بن عبد الله، على عشق الرّجل للسّي آس آس واستعداده للتّضحية بالمال والجهد والوقت من أجل إعادة الاعتبار لقلعة الأجداد.

عزم على النّجاح

الرّئيس الأسبق للنّادي الرياضي الصفاقسي عبد العزيز بن عبد الله أشار إلى أنّ تصريحات عبد العزيز المخلوفي عندما قبل التّرشّح لرئاسة الهيئة المديرة وإثر انتخابه رسميّا رئيسا جديدا للنّادي تبرز عزم الرّجل على النّجاح رغم الظّروف غير الملائمة، مضيفا أنّ الرّجل يبدي حرصا واضحا على القيام بمهامّه على أفضل وجه حتّى تستعيد الجمعية عافيتها وتعود بقوّة إلى المنافسات.

رجل المرحلة

بن عبد الله قال إنّ “عبد العزيز المخلوفي هو فعلا رجل المرحلة” وأنّ انتخابه أعاد التّفاؤل إلى الأحبّاء بعد المخاوف التي أبدوها بخصوص مصير النّادي.

لكنّ “عزيّز” شدّد على ضرورة عدم ترك المخلوفي بمفرده في مواجهة المشاكل العديدة، مضيفا أنّه من الضّروري قيام جميع أعضاء الهيئة المديرة بمهامّها على أفضل وجه والتّفاني من جهتهم في خدمة النّادي والنّهوض به على جميع المستويات.

كما أكّد عبد العزيز بن عبد الله أنّ رجال النّادي، وجميع الغيورين على السّي آس آس عموما، مطالبون كذلك بالالتفاف حول هيئة المخلوفي ودعمها مادّيا وأدبيّا لتحقيق النّجاح مستقبلا.

تفاؤل

عبد العزيز بن عبد الله اختتم كلامه قائلا: “لا يمكنني إلّا أن أكون متفائلا بتجاوز نادينا للمرحلة الصّعبة بسلام، والعودة بقوّة إلى المنافسات في المستقبل القريب!”

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى