رياضة

عبد العزيز بن عبد الله (الرئيس السابق لسي آس آس) لـ الصريح: لا لتوسعة ملعب المهيري!

يتواصل الجدل بعاصمة الجنوب وفي أوساط الجمهور الرياضي بالجهة حول مدى جدوى مشروع توسعة ملعب الطيّب المهيري.

في تصريح خصّ به “الصّريح أونلاين”، بعد ظهر اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023، عبّر لنا الرّئيس الأسبق للنّادي الرياضي الصفاقسي، عبد العزيز بن عبد الله، الذي سبق له كذلك الإشراف على المنشآت والتّجهيزات الرياضية بمجلس بلدية صفاقس لمدّة سنوات، عن معارضته لإنجاز مشروع توسعة ملعب الطيّب المهيري، لعدّة اعتبارات.
وأشار “عزيز” إلى أنّ ملعب الطيّب المهيري يقع بقلب المدينة وليس هناك مكان يتّسع لمآوي السيّارات، مضيفا أنّ إنجاز مشروع التّوسعة سيزيد في تعقيد مشكل الازدحام عند دخول وخروج المتفرّجين، ويزيد كذلك في تعقيد مشكل الاختناق المروري خلال تنظيم المباريات.
كما أوضح الرّئيس الأسبق للنّادي الرياضي الصفاقسي، عبد العزيز بن عبد الله، أنّ أشغال إنجاز هذا المشروع ستؤدّي إلى خوض السّي آس آس لمبارياته خارج ميدانه لمدة لا تقل عن 3 سنوات، وهو ما سيؤثّر سلبيّا على مسيرة النّادي، إلى جانب بعض المشاكل والإشكاليات الأخرى كذلك.

نعم للمدينة الرياضية!
abdelaziz ben abdallah 02
في ختام تصريحه لـ”الصّريح أونلاين” شدّد عبد العزيز بن عبد الله على ضرورة الإسراع بإنجاز مشروع المدينة الرياضية الذي بقي حبرا على ورق منذ سنوات طويلة.
كما اقترح توسعة ملعب 2 مارس عوضا عن توسعة ملعب الطيّب المهيري، خاصّة وأنّ تكاليف توسعة ملعب 2 مارس، وفق اعتقاده، لن تفوق تكاليف مشروع توسعة ملعب الطيّب المهيري، الذي سيتسبّب في عديد الإشكالات في صورة إنجازه.
وختم “عزيز” تصريحه لـ”الصّريح أونلاين” قائلا: “لا لتوسعة ملعب المهيري، نعم للمدينة الرياضية!”

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى