صدى المحاكم

طعن عون أمن في البحيرة..تفاصيل جديدة حول خفايا الاعتداء

أكّدت مصادر أمنية وفاة عون الأمن الذي تعرّض اليوم الاثنين 19 جوان 2023 إلى عملية طعن أمام سفارة البرازيل بمنطقة البحيرة 1 بتونس، متأثّرا بإصابته.

وكانت وزارة الدّاخلية قد نشرت بلاغا على صفحتها الرّسمية على وسائل التّواصل الاجتماعي في وقت سابق من نهار اليوم أكّدت ضمنه “تعرض عون أمن اليوم 19 جوان 2023 أمام سفارة البرازيل بالبحيرة 01 للطعن بآلة حادة من قبل شخص أثناء التحري معه حول أسباب تواجده بمحيط السفارة”.

القبض على المعتدي

وأعلنت وزارة الدّاخلية ضمن ذات البلاغ عن “إلقاء القبض على المعتدي بعد إطلاق النار عليه وإصابته على مستوى الساق ونقله للمستشفى في انتظار استكمال الأبحاث معه”.

تفاصيل حول ما جرى

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت عشية اليوم الاثنين استشهاد رجل الأمن متأثرا بجروحه، وتفيد الوزارة بأنّ التحريّات الأوّلية أفضت إلى أنّ المعتدي هو أستاذ تعليم ثانوي يعاني من اضطرابات نفسيّة وفقا لشهادة أحد أفراد عائلته، والأبحاث متواصلة للكشف عن ملابسات الحادثة بالتنسيق مع النيابة العمومية.

1

هذا وقد تقدم جميع أعوان وإطارات وزارة الدّاخليّة بأحرّ التعازي لعائلة شهيد الواجب الذي إستبسل في أداء واجبه سائلين الله أن يتغمّدهُ برحمته الواسعة ويُسكنهُ فسيح جنانه ويرزق أهلهم وذويهم جميل الصّبر والسّلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى