جهات

طبرقة: تواصل الجهود للسّيطرة على حريق ‘ملولة’ وإنقاذ عائلة من موت محقّق (صور)

تواصل فرق الإطفاء التابعة للادارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة معززة بفرق إطفاء من الإدارات الجهوية للحماية المدنية بالولايات المجاورة والوحدة المختصة للحماية المدنية وفرق إطفاء تابعة للإدارة العامة للغابات…
tabarka 19.07.2023 02
وبدعم جوي من جيش الطيران وبمساهمة مختلف الهياكل المتدخلة في اطار تفعيل المخطط الجهوي لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة مجهوداتها لإخماد الحريق الذي اندلع ظهر يوم أمس الثّلاثاء 18 جويلية بغابة ملولة بمعتمدية طبرقة ومنع انتشاره إلى التجمعات السكنية المجاورة.
tabarka 19.07.2023 03
كما يتواصل القيام بطلعات جوية للإطفاء بطائرات مروحية تابعة لجيش الطيران مع تواصل توجيه فرق إطفاء مترجلة من الحماية المدنية وعناصر مترجلة من الجيش الوطني ومن بعض المتطوعين التابعين لجمعية التطوع في خدمة الحماية المدنية بجندوبة نظرا لاستحالة الوصول إلى مكان الحريق بشاحنات الإطفاء لصعوبة التضاريس بالمنطقة.

إنقاذ عائلة من موت محقّق
tabarka 19.07.2023 04
وكانت فرقة الحماية المدنية قد تلقت إعلاما عن محاصرة النيران لعائلة تتكوّن من 3 أفراد مع العلم وأنّ ربّ العائلة ضرير مع انعدام المسالك المؤدية للمنزل. وبتضافر الجهود وبتعليمات من والي الجهة والمدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة وإصرار أعوان الحماية المدنية على إنقاذهم تمكنوا من الوصول إليهم وإنقاذهم من موت محقّق ووضعهم في مكان آمن وتوفير كل الظروف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى