رياضة

طارق ذياب: مشكل وحيد وكبير في الترجي..

علّق نجم الكرة التونسية السابق طارق ذياب على أداء الترجي الرياضي في المباراة التي انهزم فيها مساء أمس الجمعة أمام الهلال السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر…

واعتبر طارق أن محور الدفاع تسبب في الهزيمة بسبب الأخطاء التي وقع ارتكابها خاصة في أول هدفين وكان الفريق قريباً من قبول أهداف أخرى”.

أخطاء في التشكيلة

وأشار في ذات السياق بالقول: “التحضير لهذه المباراة لم يكن جيدا .. هناك أخطاء في اختيار التشكيلة، كما أن طارق ثابت لم يختر الأسلوب المناسب ويتحمل مسؤولية في الهزيمة .. لقد لعب الفريق حسب نسق منافسه الذي يعاني من نقص كبير في عدد المباريات .. فقد خاض 5 مباريات رسمية في 6 أشهر .. كان من المفترض أن يفرض نادي باب سويقة إيقاعه لا أن يجاري أداء الهلال الذي استفاد من طريقة الترجي .. كما أننا لاحظنا أنهم لم يضغطوا (لاعبي الترجي) على دفاع الهلال حيث تبادل المدافعون أكثر من 7 لمسات في كل مرة”.

مشكل كبير!

وختم طارق بالقول: “الترجي في وضع بدني أفضل .. والمدرب يملك بنك بدلاء مميز .. وكان عليه الضغط ثم القيام بخمسة تغييرات في حال الإرهاق .. المشكل في الترجي أن المدرب مازال يتعلم واللاعبون مازالوا يتعلمون أيضا .. ولكن من سيعلمهم؟ مشكلتنا في الترجي خلال السنوات الأخيرة .. أن كل المدربين قدموا للفريق من أجل التعلم »!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى