رياضة

طارق ثابت: انتظروا ردّة فعلنا في رادس..

على إثر هزيمة فريقه خارج ميدانه أمام الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (0 – 1) مساء اليوم الأحد في إطار ذهاب الدّور نصف النّهائي لمسابقة “السّوبر ليغ الإفريقي” في نسختها الأولى، صرّح مدرّب التّرجّي الرياضي التّونسي، طارق ثابت، أنّ فريقه لم يكن يستحقّ الهزيمة اعتبارا للأداء الجيّد الذي قدّمه، وخاصّة في الشّوط الثّاني من المواجهة.

وأشار طارق ثابت إلى أنّ الفريقان قدّما أداء جيّدا، مضيفا أنّ التّرجّي عرف كيف يغلق المنافذ المؤدّية إلى مرماه في الشّوط الأوّل قبل أن يقبل هدفا في مرماه في بداية الشّوط الثّاني (د. 59).

مجهود كبير

المدرّب طارق ثابت أشاد بردّة فعل فريقه إثر تقدّم الوداد البيضاوي في النّتيجة، وقال إنّ التّرجّي حاول الوصول إلى مرمى الوداد وكان قريبا من العودة في النّتيجة بفضل المجهود الكبير الذي بذله اللّاعبون، لكنّ الظّروف شاءت أن يخرج الفريق المضيّف منتصرا (1 – 0) في نهاية المطاف.

التّأهّل في البال

في ختام تصريحه، قال المدرّب طارق ثابت إنّ تأهّل التّرجّي الرياضي إلى الدّور النّهائي يمرّ عبر إعادة سيناريو مباراة الخميس الماضي ضدّ نادي تي بي مازمبي الكونغولي بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس.

وختم طارق ثابت قائلا: “انتظروا ردّة فعل قويّة من التّرجّي الرياضي في مباراة الإياب ضدّ الوداد يوم الأربعاء القادم بحضور جماهير النّادي… العبور إلى الدّور النّهائي في البال!”

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى