فنون

صورة صادمة للفنان المصري إيمان البحر درويش (صور)

تصدّر اسم الفنان المصري إيمان البحر درويش شبكات التواصل الاجتماعي مجددا، بعد نشر ابنته أمنية صورة بدا فيها بحالة صحية متدهورة بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه.

يأتي المنشور بعد ثلاثة أعوام من غياب درويش التام عن المشهد الفني والإعلامي والاجتماعي، مما اضطر ابنته لنفي شائعات تحدثت عن تعرّضه للاعتقال، مؤكدةً أن والدها في العناية المركزة وليس مسجونا، وأشارت أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة.

وانقطعت بعد تلك الفترة أخبار إيمان البحر درويش، لكن صديقه الشاعر الغنائي عوض بدوي طمأن جمهوره قبل أشهر، وكتب عبر حسابه في فيسبوك أنه تواصل مع درويش واطمأن عليه وأكد أنه يستأنف مرحلة العلاج الطبيعي.

بداية الأزمة الصحية

وكانت أزمة إيمان البحر درويش المرضية بدأت عام 2017، حين تعرّض لنزيف حاد في المخ، وأجرى أكثر من جراحة فيه.

1

وبعد عام من الوعكة الصحية، أصدر درويش مجموعة من التصريحات الغاضبة والصادمة، وأرجع السبب في أزمته الصحية إلى مشاكله مع نقابة المهن الموسيقية، بعد تصريحات النقابة والنقيب وقتها الفنان هاني شاكر بأنه سيتم شطبه من النقابة، وتهديده بالسجن في حال الغناء.

وأشار في التصريحات إلى أن النقابة تعاملت معه خلال أزمته الصحية كعضو منتسب وليس عضوا عاملا، ولم تتحمل نفقات علاجه، وقد رفض أن يطلب ذلك لكونه من عائلة عريقة.

انتكاسات صحية

وظل الفنان إيمان البحر درويش يتعرض لعدد من الانتكاسات الصحية خلال الأعوام الماضية، وتلقى جلسات العلاج الطبيعي بعد أن أصيب بشلل جراء الجلطات التي أصيب بها.
وعاد مرة أخرى لتلقي العلاج بالمستشفى، حيث أعلنت ابنته إيمان عام 2021 أن والدها يمرّ بانتكاسة صحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى