جهات

صفاقس: مركز جديد لإيداع مطالب التأشيرات إلى فرنسا

تم يوم الاثنين 6 نوفمبر 2023 بمدينة صفاقس فتح مركز جديد لإيداع مطالب تأشيرات السّفر إلى فرنسا، .TLS

وأفاد القنصل العام لفرنسا بتونس، دومينيك ماس، لدى إعلانه عن افتتاح هذا المركز الجديد بصفاقس لإيداع مطالب التّأشيرات، في مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية لسفارة فرنسا في تونس، بأن هذا المركز سيمكن من “استقبال 25 بالمائة من مجموع طالبي التّأشيرة لدينا، وسيتيح لأصدقائنا المتواجدين في الجنوب ألا يضطروا بعد الآن إلى التنقل بعيدا لتقديم ملفاتهم”.

تخفيف رسوم التّأشيرة

وأضاف أنّ ذلك سيكون بالتوازي مع تخفيف رسوم التّأشيرة والذي انطلق أيضا يوم افتتاح مركز إيداع مطالب التّأشيرات بصفاقس يوم 6 نوفمبر الجاري.

وأوضح القنصل العام لفرنسا بتونس، دومينيك ماس، أن تقديم ملفات التّأشيرة يكون على منصة Frace Visa http://WWW.france-visas.gouv.fr ثم تحديد موعد على منصة .TLS

الولايات المعنية

يذكر أن المركز الجديد لإيداع مطالب التّأشيرات الذي تمّ فتحه بصفاقس يوجد بمفترق طريق الأفران على القاصة الكيلومترية عدد 3 على مستوى حزام بورقيبة، ويشمل ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والمهدية وقفصة وتوزر وقبلي وقابس ومدنين وتطاوين.

المركز سيكون مفتوحا من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الخامسة مساء، ويوم السبت من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى