رياضة

صفاقس: غضب بسبب نفاد تذاكر مباراة محيط قرقنة والترجي (صور)

غدا الأربعاء 8 ماي 2024 موعد إجراء المباراة المؤجّلة لحساب الدّور السّادس عشر لكأس تونس التي ستجمع بين نادي محيط قرقنة وضيفه التّرجّي الرياضي التّونسي.
ock . est coupe billetterie
ock . est coupe billetterie 1
هذه المباراة ستقام بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر، وسيديرها الحكم هيثم القصعي.

غضب

بعد أن كانت مبرمجة بملعب 2 مارس 2 بصفاقس، قرّرت الجامعة إقامة مباراة الدّور السّادس عشر لكأس تونس بين نادي محيط قرقنة وضيفه التّرجّي الرياضي التّونسي بملعب الطيّب المهيري بصفاقس – وهو ما أدّى إلى الاعتقاد أنّ الفرصة ستكون مناسبة لإجراء اللّقاء وسط حضور جماهيري محترم… لكنّ أحبّاء نادي محيط قرقنة فوجئوا بتخصيص 1800 تذكرة فقط لهذا اللّقاء، وهو ما جعلهم يشعرون بالإحباط والغضب.

نفاذ التّذاكر

عملية بيع تذاكر مباراة الكأس بين محيط قرقنة والتّرجّي انطلقت عشية اليوم الثّلاثاء بشبابيك ملعب الطيّب المهيري وسط ازدحام كبير وطوابير طويلة، لتنفد التّذاكر في وقت وجيز، ممّا أدّى إلى ارتفاع منسوب الغضب في صفوف أحبّاء نادي محيط قرقنة الذين يطالبون بتوفير أعداد كافية من التّذاكر حتّى لا يحرم الآلاف من حضور المباراة، خاصّة وأنّ اللّقاء سيدور بملعب الطيّب المهيري الذي يتّسع لأكثر من 10 آلاف متفرّج.

ويبقى السّؤال المطروح في أوساط أحبّاء نادي محيط قرقنة والجمهور الرياضي في جهة صفاقس عموما، ما هو السرّ الذي يقف وراء قرار الجامعة التّونسية لكرة القدم تخصيص عدد محدود جدّا من التّذاكر لهذه المباراة؟

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى