فنون

شيرين عبد الوهاب تعود إلى أحضان حسام حبيب؟

مازالت الشائعات تلاحق النجمين المصريين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد أن أعلنا انفصالهما قبل فترة، وسط تجدد التساؤلات عن حقيقة عودتهما لبعضهما مرة أخرى، خاصة بعد ظهور تعليق جديد من حسام حبيب أعاد إثارة التكهنات من جديد بعد أن تراجعت قليلاً.

وتعرضت علاقة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب للعديد من التقلبات في السنوات الأخيرة، بعد انفصالهما وزواجهما أكثر من مرة.

“ستوري” فجر الجدل

وشهد “مسلسل انفصال حسام وشيرين” أجدد حلقاته بالأمس، بعد نشر الفنانة هنا يسري، أمس السبت، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على منصة “إنستغرام”، صورة لشيرين وحسام، وكتبت: “بحبكوا”.

ما سبق لم يكن ليثير الدهشة ويحدث جدلاً واسعاً مثل ما حدث خلال الساعات الماضية، لولا أن حسام حبيب أعاد نشر الصورة على حسابه على “إنستغرام” مع تعليق: “الكثير من الحب”.
وأثار التعليق سالف الذكر تكهنات الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حول إمكانية تجدد العلاقة بين شيرين وحسام، اللذين لم يعلنا رسمياً عن عودتهما، واكتفيا بالتلميحات والرسائل الغامضة.

عودة سابقة

وفي وقت سابق من شهر فيفري الجاري، كشفت وسائل إعلام مصرية، عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهرين من إعلان انفصالهما.
وأفاد الناقد الفني المصري هاني عزب حينها، أنه علم بزواج شيرين مجددا من حسام حبيب، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما.
ونشر عزب عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: صورة لشيرين وهي تحتضن حبيب، وأرفقها بتعليق: “عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى