فنون

شيرين تعلن سرقة قناتها على ‘يوتوب’..وتقاضي المتهم

أعلنت الفنانة شيرين سرقة جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك قناتها عبر يوتيوب، حيث تقدّمت ببلاغ للنائب العام المصرّي، ضدّ المنتج المصري محمّد الشاعر..

وقد اتهمت الفنانة المصرية المنتج الشاعر بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية، دون علمها أو موافقتها، ونشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والربح منها.

أضرار جسيمة

وجاءت تفاصيل البلاغ، أنّ المشكو في حقّه استولى على جميع مواقعها الإلكترونية واستغلّ تلك المواقع، ونشر الأغاني الخاصّة بها في إيهام لجميع المشاهدين أنّها هي التي تنشر على تلك المواقع، وذلك دون الحصول منها على تصريح، مما سبب لها أضرارًا جسيمة، وقضى في إحدى المرات بالتعويض ضدّ الشاكي لقيام المشكو في حقّه بنشر أغان تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، والأدهى من ذلك أصبح المشكو في حقّه المسيطر على قناتها بموقع يوتيوب حتّى أنّها لا تستطيع التعامل نهائيًا مع الموقع.

تعاقدات!

وأضاف البلاغ أنّ المشكو في حقّه تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية “بحلفلك”، دون الحصول على موافقة منها، كما قام بالتعاقد مع موقع spotify، دون الحصول على أذن منها، ومن المواقع التي استولى عليها قناتها باليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها دون موافقتها ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع فيسبوك وتويتر انستغرام وتيك توك الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياته والترويج حفلاتها عبر هذه المواقع.

وأوضح البيان أنّ المشكو في حقّه استولى على الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبدالوهاب، ونشر أغنية “عم القماص” عليها دون موافقتها.

تقديمه للمحاكمة

والتمس المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب من النائب العام، التفضّل بالإطلاع واتخاذ اللازم قانونًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة الاعتداء على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات والاستيلاء على المواقع الرسمية الخاصة بالشاكية بدون علمها أو موافقتها، والتربح من ذلك الاستيلاء.

. سيّدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى