رياضةفيديو الصريح

شاهد/ رونالدو يردّ على استفزازات جماهير الهلال بطريقة خاصة جدا (فيديو)

غادر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، ملعب الملك فهد الدولي، تحت هتافات مستفزة “ميسي.. ميسي.. ميسي” ترن في أذنيه من مشجعي الهلال المبتهجين بفوز فريقهم على النصر 3-0 في دربي الرياض، في قمة الجولة الـ15 من دوري روشن.

وفشل رونالدو مجددًا في التسجيل في مرمى نادي الهلال، لتتواصل معاناة النجم البرتغالي ضد “الزعيم” منذ التحاقه بالدوري السعودي، خاصة بعد أن ألغى حكم المباراة هدفه في الدقيقة (75) بحجة وجود تسلل بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد. فيما شهد الدربي أيضًا طرد مدافع الهلال علي البليهي في الدقيقة 90+4.

كيف تفاعل رونالدو مع هتافات جماهير الهلال؟

وتفاعل رونالدو بشكل غير متوقع مع هتافات مشجعي الهلال، حيث ظهر في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مبتسم ويوزع القبلات على جماهير نادي الهلال التي كانت تهتف باسم ميسي.

وأشارت تقارير إعلامية متعددة إلى أن ردة فعل رونالدو كانت نوعًا من السخرية من هذه الهتافات، خاصةً أن اسم ميسي كان مطروحًا بقوة للانتقال إلى نادي الهلال خلال الصيف الماضي بعد مغادرته نادي باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لكن البرغوث الأرجنتيني فضّل في نهاية الأمر الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى