صدى المحاكم

سيدي حسين…يقتل شيخا ويجرح اثنين في سلسلة ‘براكاجات’

علمت الصريح أون لاين أن شابا يبلغ من العمر 22 عاما ارتكب مذبحة صباح أول أمس في سوق سيدي حسين من خلال تنفيذ سلسلة براكاجات استهدف من خلالها عددا من الأشخاص مما أدى إلى مقتل شيخ سبعيني بالاضافة إلى إصابة شخصين آخرين…

الوقائع…

ووفق الأبحاث الأولية المجراة في ملف الجريمة فإن المشتبه به توجه في ساعة مبكرة من الصباح إلى سوق سيدي حسين لتنفيذ سلسلة من البراكاجات، حيث توجّه إلى بائع “فريب” وطلب منه تسليمه مبلغ مالي قدره ثمانية دنانير، وعند رفضه الاستجابة لمطلبه طعنه بواسطة سكين، وغادر المكان، ليعترض سبيل شاب طعنه بدوره بسبب رفضه تمكينه من مبلغ عشرة دنانير، ليتعدي لاحقا على شاب كان على متن شاحنة خفيفة.

وفاة الضحية

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تعكّرت الوضعية الصحية للضحية الأولى وهو شيخ سبعيني، حيث تمّ نقله إلى المستشفى غير أنّه توفي جرّاء خطورة إصابته وهو أب لأربعة أبناء.
وبناء على هذه التطورات تحرّك أعوان فرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي فور علمهم بالإعتداء المسجل وتمكنوا في توقيت قياسي من إيقاف المعتدي والاحتفاظ به على ذمة البحث.

هذا وقد أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 2 لأعوان الشرطة العدلية بسيدي حسين السيجومي بالاحتفاظ بالمشتبه به لاستكمال الأبحاث قبل عرضه على العدالة..

متابعة: سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى