صدى المحاكم

سيدي بوزيد: موظفون وعُمد وأصحاب معاصر يتورطون في ملف تحيل وتدليس….

علمت الصريح أون لاين أن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بسيدي بوزيد أذنت اليوم الثلاثاء 17 جانفي 2023 لأعوان فرقة الأبحاث والتفتيش بالرقاب بالإحتفاظ بموظف تابع للمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد وصاحب معصرة لزيت الزيتون….

بالاضافة إلى 10 عمد وموظف بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد وصاحب معصرة لزيت الزيتون وفلاح وكذلك إصدار برقيات تفتيش في حق موظف بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بسيدي بوزيد و5 من أصحاب معاصر زيت الزيتون.

وتفيد اوراق الملف ان هؤلاء تعلقت بهم شبهة تكوين وفاق بغاية الإعتداء على الأشخاص والأملاك والتدليس ومسك وإستعمال مدلس والتحيل ومحاولة الإستيلاء على أموال عمومية وذلك على خلفية شبهة تعمد بعضهم تزوير عقود مع عدد كبير من الفلاحين بالجهة بتدليس إمضاءاتهم وتعمد بعضهم عدم إجراء معاينات فنية والتنصيص رغم ذلك على إجرائها وإمضائها في محاضر معاينة، تبين عدم صحتها ومطابقتها للحقيقة والواقع وذلك قصد الحصول على منح دعم من الدولة.

وتم حجز جملة من العقود ومحاضر المعاينات وإجراء الإختبارات الفنية اللازمة، والأبحاث متواصلة للتعرف والكشف على كافة ملابسات الملف.

زكريا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى