رياضة

سوبر ليغ: صن داونز يتوّج بلقب النسخة الأولى على حساب الوداد البيضاوي

انهزم نادي الوداد البيضاوي أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بحصة (2 – 0)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا، لحساب إياب نهائي الدوري الإفريقي.

واختار عادل رمزي، مدرب الفريق “الأحمر” خوض المباراة بالأسماء التالية: المطيع، أبو الفتح، حركاس، العملود، عطية الله، سرغات، ضراوي، حيمود، لحتيمي، بوسفيان، البحري.

هدف أول

ونهج رفاق أيوب العملود خطة دفاعية بالعودة إلى الخلف وإغلاق الممرات في وجه ماميلودي صانداونز، مع اعتماد الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة.
وقبل دقائق من نهاية الشوط الأول، نجح أصحاب الأرض في هز شباك الحارس مطيع عن طريق اللاعب بيتغير شالوليلِ، من تسديدة داخل مربع العمليات، بعد سوء تغطية من دفاع نادي الوداد.

ثم هدف ثان

ومع مطلع الشوط الثاني دفع عادل رمزي بسفيان بوهرة مكان منتصر لحتيمي، رغبة منه في ضخ دماء هجومية جديدة، غير أنه تلقى هدفا ثانيا من الفريق “الجنوب إفريقي”، والذي حمل توقيع اللاعب أوبري موديبا.

وجه شاحب للوداد

رغم التغيرات التي اعتمدها مدرب نادي الوداد، غير أنها لم تعطي أي جديد، إذ ظهر الفريق بوجه شاحب ولم يشكل أي خطورة على مرمى الخصم.
ولم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لتنتهي بفوز ماميلودي صنداونز وتتويجه بلقب الدوري الإفريقي في أول نسخة له، فيما اكتفى ممثل المغرب بالوصافة.
تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد فاز في مباراة الذهاب بحصة (2 – 1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى