وطنية

رائد الشيخاوي ‘برج المراقبة’ دفاع أمل حمام سوسة مُتابع من الإفريقي…

رائد الشيخاوي المدافع المحوري لأمل حمام سوسة من مواليد 2004 في ساقيه إبداعات الكبار، وملقب ببرج المراقبة نظرا لطول قامته المحسود عليها…

لاعب متعدد الاستخدامات يمكنه اللعب في أي مكان في خطوط الدفاع والوسط والهجوم بشكل مبهر .. قادر على مساعدة فريقه دفاعياً وهجومياً ..لاعب يتمتع برؤية كبيرة قادر على كشف المساحات الفارغة بين الخطوط ..ذكاء كبير في تحركاته اثناء حمل الكرة او من خلال التحرك ما بين الخطوط .. قادر بشكل ممتاز جدا على صناعة اللعب من العمق او الاطراف..

و من الصعب استخلاص الكرة منه بفضل التحكم الجيد بالكرة.. يفرض نفسه على أرض الملعب بقدراته الجسمانية ومعدلات الجري المرتفعه كل مباراة.. قدرة تحمل جيدة .. مكوك يمتلك ثلاث رئات … دائما ما يمتلك رد فعل سريع في حالة فقدان الكره قادر علي تصحيح اخطائه سريعا .. قدرات عاليه في الاستخلاص والتدخلات والاعتراضات في حاله الدفاع ..أصبح اليوم المختص الأول في الكرات الفضائية لأمل حمام سوسة التي ينهيها في شباك المنافس سمات نفسية جيدة من حيث التركيز والتصميم علي التغلب على الخصم .. قائد بالفطرة.
ومن مميزاته أيضا انه يمتلك قرارات سريعة في المناطق الخطرة او تحت الضغط تجده دائما لا يهاب المنافس او الموقف .. إيجابي على الكرة ، لا يمكن التنبؤ به .. واثق جدًا من مهاراته .. يمتلك مهارات تسديد قوية بعيدة المدى.
هذا الفتى القادم على مهل أصبح اليوم محل متابعة من فريق باب الجديد دون أن يعلم بذلك وحتما ان حصلت الزيجة في الموسم المقبل سينسي النادي الإفريقي إبداعات صالو طاجو رحمه الله وفضيل مغاريا.. وان غدا لناظره لقريب.

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى