صدى المحاكم

حي التضامن: معركة ضارية بالسيوف والكلاب الشرسة عند الإفطار..خفايا ساعات الرعب

علمت الصريح أون لاين أن معركة ضارية اندلعت مساء الأحد الفارط في حي التضامن من ولاية أريانة، مما خلّف حالة من الذعر والخوف بين أهالي المنطقة بعد أن تطورت الأمور سريعا وكادت تخرج عن السيطرة…

تفاصيل المعركة

ووفق ما توفر من معلومات فإن منطلق المعركة الضارية كان على اثر خلاف بين شابين، غير أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث لجأ كلا الشابين المتخاصمين إلى الاستنجاد بعدد من الأشخاص لتتطور الوضعية سريعا..
إذ سرعان ما حلّ عدد من الشبان ـ من بينهم منحرفين معروفين ـ مصحوبين بسيوف وسكاكين وسلاسل حديدية بالاضافة إلى عدد من الكلاب الشرسة المدربة على خوض المعارك، وهكذا تطورت المعركة وأصبحت تراشقا بالحجارة وهجومات بالكلاب على بعض الأشخاص بالاضافة إلى التسلح بسيوف وتعرض بعض الشبان إلى طعنات غائرة.

الأمن يتدّخل

هذا وقد خلّفت المعركة حالة من الذعر والخوف في نفوس الأهالي وخصوصا الأطفال والنساء حيث أصيب عدد منهن بحالات إغماء على خلفية وقائع العنف..
وفور علمها بهذه التطورات تدخلت الوحدات الأمنية بالجهة على جناح السرعة وقامت بفض النزاع، بالاضافة إلى إيقاف عدد من المشتبه بهم في المعركة..
هذا وعلمت الصريح أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة أذنت لاحدى الفرق الأمنية بالاحتفاظ بشابين يشتبه في تورطهما في المشاركة في المعركة الضارية.

متابعة: سامي. ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى