رياضة

حنبعل المجبري…خطوة أخيرة قبل القرار الحاسم..

كشف الصحفي الإيطالي المختص في الميركاتو الأوروبي، فابريزيو رومانو أن لاعب مانشستر يونايتد الدولي التونسي حنبعل المجبري يمتلك حاليا 3 عروض من فرق أوروبية…

وأوضح رومانو ـ الصحفي الموثوق من أكبر الأندية الأوروبية ـ أن حنبعل على بُعد خطوة وحيدة من اتخاذ قرار نهائي في شأن مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد، وذلك خلال الساعات القادمة..

3 عروض رسمية

ويشير إلى أن بحوزة لاعب المنتخب التونسي عروض من فرق إشبيلية الاسباني، أولمبيك ليون الفرنسي وفرايبورغ الألماني، وهي الفرق التي ترغب في الحصول على خدماته في شكل إعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي..وقد تقدّمت هذه الأندية بطلبات رسمية إلى إدارة مانشستر يونايتد.
وفي ذات السياق من المنتظر أن يتخذ حنبعل قرارا في شأن وجهته المقبلة، وقد ينتقل في الميركاتو الشتوي في شكل إعارة مع بند شراء عقده بموجب انتقال دائم في الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصا وأن عقده مع مانشستر يونايتد ينتهي في 30 جوان 2024…

طلب اعفاء

هذه التطورات هي التي دفعت حنبعل المجبري إلى تقديم طلب إلى المدرب الوطني جلال القادري من أجل إعفائه من خوض كان الكوت ديفوار، وقد وجّه لاعب المنتخب الوطني التونسي حنبعل المجبري اليوم الخميس رسالة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في أوّل ردّة فعل من قِبله بعد تقدمّه بطلب للناخب الوطني جلال القادري قصد إعفائه من المشاركة في كأس إفريقيا للأمم.
وقال المجبري في التدوينة “شكرًا للمدرب جلال القادري وللمؤسسة (الجامعة التونسية لكرة القدم) لدعمهم لي.. لا يمكن المشاركة في مسابقة مثل هذه ما لم نكن جاهزين وهادئين لتأدية دورنا.. كامل التشجيع لزملائي.. هذه الكأس ستكون لنا..”

متابعة: سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى