متفرقات

حظك اليوم: الصحة، العمل والحب…هذا ما تقوله لك الأبراج

اعرف كيف سيكون حظك اليوم وتوقعات الأبراج لليوم الثلاثاء 25 أفريل 2023‎‎؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟  

برج الحمل

من الناحية الصحية حاول أن لا تبالغ بالطعام بعد انتهاء شهر رمضان حتى لا تُصاب معدتك بمغص معوي، مهنياً تشعر بالاشتياق للعمل بعد إجازة طويلة، عاطفياً حب جديد ينتهي بالزواج.

برج الثور

من الناحية الصحية حاول أن تعود لتناول الفيتامينات، أما مهنياً تفكر بتغيير عملك، عاطفياً لا يوجد جديد

برج الجوزاء

من الناحية الصحية بعد عيد الفطر التزم بنظام غذائي جديد، أما من الناحية المهنية تشعر بآلام في الظهر بسبب عملك، أما عاطفياً تشعر بالوحدة.

برج السرطان

من الناحية الصحية تعاني من آلام في المعدة بعد شهر رمضان حاول أن لا تأكل كثيراً، مهنياً لديك ضغوطات عمل كثيرة حاول أن تنظم وقتك، عاطفياً تشعر بالارتياح والسعادة من تصرفات شريكك اتجاههم.

برج الأسد

من الناحية الصحية تشعر بآلام في الظهر والرقبة حاول أن تعمل علاج طبيعي، أما من الناحية المهنية تشعر بانزعاج من مكان العمل..
حاول البحث عن عمل آخر، أما من الناحية العاطفية أمورك مع الشريك جيدة.

برج العذراء

من الناحية الصحية حاول أن تمارس الرياضة في رمضان ولا تهملها لتخفيف وزنك، أما من الناحية المهنية تشعر بخيبة أمل من تصرف مديرك معك، عاطفياً حاول الاهتمام بالشريك ولا تهمله.

برج الميزان

من الناحية الصحية تشعر بنغزات في الصدر حاول أن تبتعد عن البقوليات ومارس المشي، أما من الناحية المهنية تشعر بتردد في البقاء بالعمل، أما عاطفياً أنت والشريك تخططان لرحلة قصيرة.

برج العقرب

من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الجاهزة وحاول الالتزام بالاطعمة الخفيفة، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل جدول جديد لتحسين عملك، عاطفياً حاول التقرب أكثر من الشريك.

برج القوس

من الناحية الصحية تفكر بعمل ريجيم بعد انتهاء عطلة عيد الفطر، أما من الناحية المهنية تشعر بحب وراحة لعملك هنيئاً لك، أما من الناحية العاطفية لا يوجد شي جديد.

برج الجدي

من الناحية الصحية أنت ملتزم في ممارسة الرياضة بشهر رمضان، استمر بعد نهاية الشهر الكريم، مهنياً أنت تشعر بالملل من العمل بالمنزل حاول تغيير عملك، عاطفياً أنت وحيد.

برج الدلو

من الناحية الصحية تشعر براحة بسبب الصوم لكن ابتعد عن الحلويات الدسمة، أما من الناحية المهنية أنت والمدير تفكران بعمل خطة جديدة، عاطفياً اليوم تفكر بالخروج مع الشريك من باب التغيير.

برج الحوت

من الناحية الصحية حاول أن تعود لنظامك الغذائي والتزم بالاكلات الخفيفة، مهنياً تفكر بعمل خطة جديدة لتطوير العمل، عاطفياً مشاكلك مع الشريك مستمرة، لا تقلق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى