رياضة

حسام بريبش مدرب جزائري.. ووكيل لاعبين على خطى الكبار يسير..

الكوتش حسام بريبش اعتبره واحد من أفضل المدربين الشبان في الجزائر..يعمل بطرق علمية صحيحة ومدروسة من روح الكرة العالمية، لا يبيع الأوهام للاعبيه من كافة الفئات السنية بل يسعى لتطوير مهاراتهم الفنية والبدنية…

ويضع كل فرد منهم في درجات مختلفة من التموقع من الموهبة الى الممتاز إلى المتوسط لا يجامل في مهنته، لديه ثقافة وفلسفة تدريبية خاصة به ويملك استراتيجية عمل استثنائية وعمل قاعدي يمكن المتلقي من تطوير موهبته بشكل سريع ولنا خير مثال في لاعب الرديف حمراء عنابة ذو 20 ربيعا اسلام بوجمعة الذي تألق ونجح أينما حل في كل الاختبارات بالدوري الممتاز الجزائري والتركي وآخرها بالنادي الإفريقي الذي أعجب به الإطار الفني للافريقي أيما إعجاب. كما تلقى عرضين واحدا من اسبانيا وآخر من إيطاليا.

مواصفات المدرب العصري

الكوتش حسام بريبش يقوم بعمل جبار في عالم الساحرة المستديرة وله مواصفات المدرب العصري القادر على جعل الأكاديمي يتطور بسرعة فائقة و يستمع إلى نصائحه مع فرض الانضباط. هذا المدرب استهوته أجواء البطولة التونسية وكم نحن نحتاج في تونس إلى أمثاله، فهوالنزيه المتمكن من المهنة والحائز على عديد الالقاب بالدوري الجزائري لدى الأصناف الشابة.

تبادل الخبرات

وعلى الجامعة التونسية لكرة القدم ووزارة الاشراف العمل على هذا الجانب و تبادل الخبرات الفنية لدى الأصناف الشابة من الجانبين مثلما يحدث في صنف الاكابر والدليل هجرة اغلب مدربينا إلى البطولة الجزائرية والليبية.
المنظومة الكروية بين البلدين تحتاج إلى قرار سياسي لتطوير الكرة المغاربية.. لننتظر قادم الاشهر َوالأخذ بهذا المقترح مأخذ الجد. فحظا موفقا كوتش.

رضا السايبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى