رياضة

حسام البدري: مباراة الإياب ستكون مختلفة وفريقنا جاهز لإنجاز المطلوب

عقد عشية اليوم الاثنين مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، المصري حسام البدري، ندوة صحفية بمعية قلب الدّفاع علاء غرام، لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق لمباراة الإياب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية ضدّ نادي قطر القطري المبرمجة مساء يوم غد الثّلاثاء 11 أفريل بملعب سحيم بن حمد بالدّوحة انطلاقا من السّاعة الثّامنة مساء بتوقيت تونس.

المدرّب حسام البدري أكّد أنّه يطمح، مثل بقية مكوّنات السّي آس آس، لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهّل الفريق إلى الدّور القادم. وأشار البدري إلى أنّ فريقه خاض مباراة الذّهاب ضدّ نادي قطر القطري بعد أقلّ من أسبوع من مباشرته لمهامّه على رأس الإطار الفنّي.

وأضاف مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي أنّ فريقه قدّم أداء أفضل من منافسه في لقاء الذّهاب وتوفّرت له أكثر من فرصة للتّهديف، لكنّه اكتفى في آخر المطاف بنتيجة التّعادل (0 – 0)، رغم جدارته بالفوز.

وأوضح البدري أنّ نادي قطر يمتلك مجموعة من اللّاعبين المميّزين وكان منظّما دفاعيّا في مباراة الذّهاب، وهو ما ساهم في حرمان السّي آس آس من تجسيم تفوّقه ميدانيّا ومن الوصول إلى شباك ضيفه.

السّي آس آس جاهز

مدرّب النّادي الرياضي الصفاقسي، حسام البدري، أشار إلى أنّ مباراة الإياب ضدّ نادي قطر ستكون مختلفة اعتبارا لأنّ المنافس سيكون مطالبا بالمراهنة على الهجوم وسيخوض المواجهة بخطّة مختلفة عن خطّته في مباراة ملعب الطيّب المهيري – وكأنّ البدري أراد الإشارة إلى أنّ هذا العامل سيسهّل مهمّة السّي آس آس.

في الختام أكّد المدرّب حسام البدري أنّ أبناءه جاهزون للدّفاع عن حظوظهم في لقاء الغد وإنجاز المطلوب، موضّحا أنّه رغم النّقائص التي لا يزال يشكو منها الفريق، بإمكان اللّاعبين تعويض ذلك بروحهم المميّزة وعزيمتهم وحرصهم على الخروج ببطاقة التّأهّل إلى الدّور القادم.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى