رياضة

حسام البدري: النّادي الصفاقسي جاهز لمواجهة نادي قطر ومصرّ على الفوز

اختتم النّادي الرياضي الصفاقسي مساء الأحد تحضيراته الميدانية لمباراة الذّهاب للدّور الإقصائي الأوّل لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية التي ستجمعه بنادي قطر الرياضي يوم الاثنين 3 أفريل بداية من السّاعة العاشرة ليلا بملعب الطيّب المهيري بإدارة الحكم اللّيبي عبد الواحد حرويدة.

بالمناسبة، عقد المدرّب حسام البدري مساء الأحد، رفقة قائد الفريق، الحارس أيمن دحمان، ندوة صحفية لتسليط الأضواء على تحضيرات السّي آس آس لمواجهة الاثنين وحظوظه. وأشار البدري إلى أنّه لم تمض عن تعاقده مع الفريق سوى 9 أيّام لكنّه سعى إلى إعداد اللّاعبين على جميع المستويات للمباراة.

ثقة كبيرة في اللّاعبين

المدرّب حسام البدري أكّد أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي جاهز للمواجهة وأنّ هناك إصرارا من اللّاعبين على الخروج بنتيجة إيجابية تساعدهم على تحقيق خطوة نحو التّأهّل إلى الدّور المقبل.

وأضاف البدري أنّ لديه ثقة كبيرة في أبنائه الذين لا ينقصهم شيء لإنجاز المطلوب في مباراة الذّهاب، مشيرا كذلك إلى الدّور الهامّ على مستوى المؤازرة والدّعم المعنوي من جمهور الأبيض والأسود الذي سيكون حاضرا بالملعب بأعداد هامّة.

كما أشاد المدرّب حسام البدري بنادي قطر الرياضي وقال إنّ الفريق المنافس له قيمة فنّية جيّدة ويمتلك عديد اللّاعبين الذين لهم الخبرة الضّرورية لمثل هذه المواجهات، لكنّ البدري أكّد كذلك أنّ أبناءه قادرون على الدّفاع عن حظوظهم كما ينبغي ولهم رغبة ملحّة في الخروج بنتيجة إيجابية.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى