رياضة

حسام البدري: أنا حزين… هذه أسباب الهزيمة… وهذا ما أنتظره!

على إثر هزيمة فريقهم في كلاسيكو أمس السّبت ضدّ النّادي الإفريقي (0 – 2)، عمّت موجة من الغضب في أوساط أحبّاء النّادي الرياضي الصفاقسي… والسّبب الرّئيسي الذي يقف وراء غضب أنصار الأبيض والأسود على فريقهم ليس الهزيمة في حدّ ذاتها ولكن الوجه الشّاحب الذي ظهر به أبناء المدرّب حسام البدري والأداء المهزوز وغير المشرّف.

البدري: أنا حزين

المدرّب المصري حسام البدري قال إثر المباراة إنّه “حزين” بسبب الهزيمة التي نتجت أساسا، حسب رأيه، عن ارتكاب أبنائه لـ”بعض الأخطاء البسيطة” وعدم استغلال بعض الفرص المتاحة للوصول إلى شباك النّادي الإفريقي.

رغم ذلك، لم يبخل البدري عن التّقدّم بالشّكر للّاعبين وقال إنّهم بذلوا مجهودات واضحة خلال الجولات الأخيرة من أجل الارتقاء بنتائج الفريق إلى المستوى المطلوب.

إضاعة الوقت

بخصوص إطناب لاعبي النّادي الإفريقي في إضاعة الوقت، وخاصّة في الشّوط الثّاني، قال المدرّب حسام البدري إنّ فترة اللّعب الحقيقية والفعلية خلال هذا الشّوط لم تتجاوز 20 دقيقة اعتبارا لتعمّد لاعبي الفريق المنافس إضاعة الوقت طوال الشّوط.

تحسّن كبير

المدرّب حسام البدري، أكّد أنّه منذ تولّيه مقاليد الأمور الفنّية للسّي آس آس، سجّل الفريق تحسّنا كبيرا على مستوى أدائه، لكنّه اعترف كذلك بوجود نقائص عديدة ومؤثّرة.

وشدّد البدري على أنّ النّادي الرياضي الصفاقسي سيواصل العمل بكلّ جدّية من أجل الدّفاع عن حظوظه في ما تبقّى من مباريات ضمن مرحلة “البلاي أوف” سعيا لإنهاء الموسم في أفضل مرتبة ممكنة.

في انتظار الانتدابات

البدري أشار في الختام إلى أنّ تدعيم الفريق ببعض الأسماء القادرة على تقديم الإضافة أمر ضروري لإضفاء النّجاعة المطلوبة على الأداء مستقبلا.

محمّد كمّون  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى