صدى المحاكم

حجز مجوهرات وقطع أثرية نادرة بقيمة 200 ألف دينار…

نجح أعوان الحرس الوطني بالمحمدية في حجز مسروق قيمته تقارب الـ 200 ألف دينار من مجوهرات وأغراض مختلفة بالاضافة الى قطع ذات قيمة أثرية تاريخية تم الاستيلاء عليها من داخل أحد المنازل بالمحمدية.

وتفيد المعطيات المتوفرة أن افراد عائلة تقدموا بشكاية لدى أعوان الحرس الوطني بالمحمدية مفادها تعرض منزلهم الى السرقة من طرف مجهولين عمدوا الى السطو على كمية هامة من المصوغ والمجوهرات وقطع أثرية ذات قيمة تاريخية من موروث العائلة.

حصر الشبهة

ومع انطلاق التحقيقات وتكثيفها نجح اعوان الحرس الوطني بالمحمدية في الكشف عن هويتي شابين تم حصر الشبهة في تورطهما في عملية السطو، بمواصلة التحريات أمكن تحديد مكان تحصنهما وذلك ببناية مهجورة، حيث تم نصب كمين محكم أسفر عن ضبطهما وايقافهما.

حجز المسروق

و بالتحري مع المظنون فيهما اعترفا بعملية السرقة ودلّا المحققين حول مكان إخفاء المسروق حيث تحول أعوان الحرس الوطني الى المكان المشار اليه وتمكنوا من حجز كمية هامة من المصوغ والمجوهرات تزن حوالي 400 غرام بالإضافة إلى ساعات فاخرة ونظارات وأجهزة الكترونية وجوازات سفر أجنبية وعقود ملكية ومفتاح احتياطي لسيارة فاخرة على ملك صاحب المنزل بالإضافة إلى قطع أثرية ذات قيمة تاريخية من موروث العائلة المتضررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى