صدى المحاكم

جريمة سوسة: آخر كلمات صابرين قبل أن تموت خنقا على يد زوجها…

متابعة لما أوردناه في خصوص جريمة القتل الأليمة التي جدّت نهاية الأسبوع الفارط في مدينة كندار من ولاية سوسة وراحت ضحيّتها أمّ لأربعة أطفال على يد زوجها خنقا، وفق ما أثبته التقرير الطبي الاولي لعملية معاينة الجثة والتشريح…

فقد أفادت مصادر من عائلة الضحية صابرين أنها كانت ضحية للعنف في مرات متكررة على يد زوجها قبل أن تنتهي قصتها بالموت خنقا، وفي بطنها جنين ورحلت تاركة وراءها 4 أطفال هم في أمسّ الحاجة لها..  

وأشار أقارب الضحية أنها كانت ضحية للعنف ليس من قبل الزوج فقط بل في أحيان أخرى يقوم والد زوجها وشقيقه بالإعتداء عليها! كما أنّ صابرين لطالما اشتكت من العنف الذي تتعرّض إليه وكانت ترغب في الطلاق إلاّ أنّه يتمّ في كلّ مرّة اثناؤها عن ذلك لتتنتهي سنوات من العذاب بمقتلها تاركة خلفها أربعة أيتام…

آخر كلمات

ومن جهة أخرى صرّح شقيق صابرين بمعاناتها الشديدة وخصوصا في الفترة الأخيرة حين كانت عائلتها تتدّخل وتصرّ على إعادتها إلى زوجها بعد تعرضها للعنف، لتقوم قبل وفاتها بأيام: “لو متُّ فلن أسامحكم”، أمام عدم تأييد عائلتها لقرار الإنفصال واجبارها في كلّ مرّة تتعرّض فيها إلى العنف على العودة إلى منزل الزوجية.

مغالطات

وقال شقيق صابرين إنّ زوجها وعائلته حاولوا ايهام السلطات بأنّها أقدمت على الانتحار بخنق نفسها بوشاح، قبل أن تُظهر نتائج التشريح الأولية تعرّضها للخنق.
وقد أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية سوسة 2 بطاقة إيداع بالسجن في حق الزوج من أجل القتل العمد مع سابقية القصد.

محمد علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى