صدى المحاكم

تونس: أعدّ 500 غرام كوكايين للترويج…فوجد مفاجأة في انتظاره!

علمت الصريح أون لاين أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لأعوان أذنت أوائل الأسبوع الجاري لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بشاب للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات أثر حجز حوالي رطل من الكوكايين بمنزله بجهة برج الوزير.

ووفق المعطيات الأولية المتوفرة، فقد وردت على أعوان فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية معلومات مفادها الاشتباه في ضلوع شاب من سكان حي برج الوزير في ترويج المخدرات…

مراقبة

وبناء على هذه التطورات تم إخضاع المشتبه به للمراقبة اللازمة وعند التيقن من حصوله على شحنة من المخدرات بغاية ترويجها، وبالتنسيق مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة تولى الأعوان مداهمة منزل المشتبه به حيث تم ضبطه داخله، وبتفتيش المكان تفتيشا دقيقا تم العثور على حوالي نصف كيلوغرام من مسحوق أبيض اللون، تبين انه مخدر الكوكايين..

اعترافات

وتشير المعلومات المتوفرة أن المشتبه به انهار عند مجابهته بكمية المخدرات المحجوزة داخل منزله حيث اعترف بأنه اقتنى هذه الكمية من أحد كبار المروجين، وقد قسّمها وأعدها بنية الترويج بين بعض النوادي والملاهي الليلية.
وباستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيه لمواصلة البحث والكشف عن باقي عناصر الشبكة التي تشاركه ترويج الكوكايين.

سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى