رياضة

تصفيات “الكان”: اليوم يطير منتخبنا إلى بنغازي لمواجهة نظيره اللّيبي

خاض المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم عشية يوم أمس الأحد 26 مارس 2023 حصّة تدريبية بالميدان الفرعي لملعب رادس في إطار استعداداته لمباراة الجولة الرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستجمعه بالمنتخب الوطني اللّيبي يوم غد الثّلاثاء ضمن منافسات المجموعة العاشرة.

هذه المباراة ستقام بملعب شهداء بنينا ببنغازي انطلاقا من السّاعة التّاسعة ليلا بتوقيت تونس وستكون منقولة مباشرة على قناة .”beIN Sports HD 4″
سيتولى التعليق على اللّقاء الجزائري حفيظ الدّرّاجي.

راحة للطّالبي والمساكني

بسبب الإصابة التي يشكو منها كلاهما، تخلّف عن حصّة يوم أمس قلب الدّفاع منتصر الطالبي والمهاجم يوسف المساكني، قائد الفريق. وسيتخلّف هذا الثّنائي الأساسي عن مباراة الغد ضدّ المنتخب اللّيبي اعتبارا لركونهما بالتّالي إلى الرّاحة.

اليوم موعد السّفر

المنتخب الوطني التّونسي سيشدّ الرّحال في اتّجاه مدينة بنغازي اللّيبية بعد ظهر اليوم الاثنين. وكان الإطار الفنّي للمنتخب الوطني التّونسي قد وجّه الدّعوة مساء يوم أمس للاعبين اثنين للالتحاق بالمجموعة لتعويض الطّالبي والمساكني، وهذان اللّاعبان هما قلب دفاع النّادي الرياضي الصفاقسي علاء غرام ومهاجم النّادي الإفريقي حمدي العبيدي.
علاء غرام وحمدي العبيدي سيرافقان المجموعة إلى ليبيا في رحلة اليوم.

حصّة ببنغازي

المنتخب الوطني التّونسي سيختتم تحضيراته لمباراة يوم غد الثّلاثاء ضدّ نظيره اللّيبي بإجراء حصّة تدريبية مساء اليوم الاثنين بالميدان الرّئيسي لملعب شهداء بنينا انطلاقا من السّاعة التّاسعة ليلا – أي بالملعب الذي سيحتضن المواجهة، وفي نفس التّوقيت .
ستخصّص حصّة اليوم لوضع آخر اللّمسات وتحديد تركيبة التّشكيلة التي سيعوّل عليها الإطار الفنّي أمام ليبيا.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتخبنا يتصدّر ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 7 نقاط، في حين يوجد المنتخب اللّيبي في المركز الثّالث ضمن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى