رياضة

تصفيات “الكان”: اللّيلة مواجهة واعدة بين تونس وليبيا… والجمهور في الموعد

في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، سيستضيف المنتخب الوطني التّونسي اليوم الجمعة 24 مارس 2023 نظيره اللّيبي.

المباراة ستدور بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في سهرة رمضانية بداية من التاسعة والنصف ليلا، وسيديرها طاقم تحكيم جزائري يتكوّن من حكم السّاحة مصطفى غربال ومساعديه مقران قوراري وعبّاس أكرم زرهوني والحكم الرّابع يوسف جموح.
منتخبنا سيظهر بالأزياء البيضاء الكاملة، في حين سيرتدي المنتخب اللّيبي الأزياء الخضراء الكاملة.
هذا اللّقاء سيكون منقولا مباشرة على قناة “بي إن سبورتس 3”.

الجمهور في الموعد

من المنتظر أن يكون جمهور المنتخب الوطني التّونسي حاضرا بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس بأعداد كبيرة هذه اللّيلة حتّى يكون في الموعد لمؤازرة “نسور قرطاج” في هذا الموعد الهامّ والقيام بدوره على مستوى التّشجيع والدّعم المعنوي على أفضل وجه.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الجامعة التّونسية لكرة القدم قرّرت تمكين النّساء والأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 18 سنة من حضور المباراة مجّانا.
لا شكّ أنّ جمهور المنتخب الوطني التّونسي ينتظر الكثير من هذه المباراة الواعدة على مستوى الفرجة والحماس والتّشويق.

أجواء تفاؤلية

تحضيرات منتخبنا لموعد اللّيلة ضدّ نظيره اللّيبي انطلقت يوم الأحد الماضي وسط أجواء تفاؤلية، رغم تصريحات النّاخب الوطني، جلال القادري، خلال النّدوة الصّحفية التي عقدها يوم أمس الخميس، واعترافه بأنّ المواجهة ستكون صعبة.

عزم على الفوز

من خلال تصريحاتهم لوسائل الإعلام، يبدي عناصر المنتخب الوطني التّونسي عزما واضحا على تحقيق الانتصار على منافسهم في مباراة اللّيلة، في انتظار السّعي كذلك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب التي ستدور يوم الثّلاثاء المقبل، 28 مارس، بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي اللّيبية.
“الصّريح أونلاين” تتمنّى التّوفيق لـ”نسور قرطاج” في مواجهتي الذّهاب والإياب ضدّ المنتخب الوطني اللّيبي… وإن شاء الله مربوحة!

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى