رياضة

تصفيات ‘أولمبياد 2024’: غدا يواجه منتخب كرة القدم للسيّدات نظيره المغربي

يخوض المنتخب الوطني التّونسي لكرة القدم للسيّدات اليوم الخميس 22 فيفري 2024 حصّة تدريبية بملعب قرطاج يختتم بها تحضيراته للمباراة التي ستجمعه يوم غد الجمعة بنظيره المغربي ضمن منافسات الدور قبل الأخير من التصفيات المؤهّلة للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

مباراة يوم غد الجمعة بين منتخبنا ونظيره المغربي ستقام بملعب سليمان انطلاقاً من الساعة الثّانية والنّصف بعد الظّهر (السّاعة 14.30).

حصّة نموذجية

وكان المنتخب الوطني التّونسي قد خاض حصّة نموذجية يوم أمس الأربعاء سعى خلالها الإطار الفنّي بقيادة المدرّب سمير الأندلسي لتعويد اللّاعبات على بعض الخطط والرّسوم التّكتيكية التي ينوي اعتمادها في لقاء الغد ضدّ المغرب.

غياب 3 لاعبات

تحضيرات منتخبنا لمباراة الغد انطلقت يوم الأحد الماضي، 18 فيفري، وقد اكتمل النصاب يوم أمس الأوّل الثلاثاء بمشاركة 22 لاعبة.

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتخب الوطني التّونسي سيكون محروما في مباراة الغد من خدمات 3 لاعبات، وهنّ مريم حويج، التي خضعت لتدخّل جراحي بعد تعرّضها إلى إصابة في الأربطة المتقاطعة لركبتها، وإيمان الطرودي وصابرين ماماي.

درس المنافس

الإطار الفنّي لمنتخبنا بقيادة المدرّب سمير الأندلسي سعى إلى جمع معلومات كافية عن المنافس من خلال التّسجيلات والمعطيات المتوفّرة عن المنتخب المغربي حتّى يتمّ اختيار الخطط التّكتيكية المناسبة لمواجهة هذا المنافس وتحقيق نتيجة إيجابية، في انتظار خوض مباراة الإياب بالرّباط يوم الأربعاء المقبل، 28 فيفري الجاري.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى