رياضة

تشافي: عندما لا تقتل ريال مدريد…فإنهم يقتلونك…

أبدى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة شعوره بخيبة أمل كبيرة، عقب خسارة فريقه القاسية صفر – 4 أمام ضيفه ومنافسه التقليدي ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وفشل برشلونة في الاستفادة من فوزه 1 – صفر على الريال في مباراة الذهاب، التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد الشهر الماضي، بعدما انهار بشكل غريب إيابا على ملعبه وأمام جماهيره ضد الفريق الملكي، الذي صعد لنهائي الكأس، بفوزه 4 – 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

أنا محبط!

وأبدى تشافي إحساسه بالإحباط بسبب إخفاق فريقه في مطابقة الأداء الذي قدمه في الشوط الأول خلال الشوط الثاني، حيث صرح لمحطة (موفيستار): إنها ليلة صعبة الهضم. هذه هي كرة القدم.
أضاف تشافي: يتعين عليك أن تتنافس بشكل أفضل. لقد لعبنا بشكل جيد حتى تأخرنا بهدف فينيسيوس. إنها لحظات يجب أن نتوقف عنها. كان بإمكاننا أيضا أن نتجنب التأخر صفر – 2. باختصار، إنها تفاصيل كان ينبغي علينا التحكم فيها.
أوضح تشافي: في الشوط الأول كنا جيدين للغاية، لكن هذا ما قلته: كرة القدم تدور حول لحظات لكننا لم نستغلها.
وتابع: عندما تكون كرة القدم متكافئة، فإنه يجب عليك استثمار تلك اللحظات. لم نفعل ذلك خلال الشوط الأول، لكنهم قاموا بذلك في الشوط الثاني. لقد كانوا متفوقين، ولم تكن لدينا أعذار.
أشار تشافي إلى أن الريال يستحق الصعود للنهائي بعد أدائه الرائع في مباراة الإياب، حيث قال: لقد قلت بالفعل أمس إنهم الطرف الأوفر حظا.
وتابع: لا يمكننا القول سوى إنهم فريق رائع. إنهم أبطال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ولا يرحمون منافسيهم، عندما لا تقتل ريال مدريد، فإنهم يقتلونك.
كشف تشافي: كان الشوط الثاني سيئا للغاية بالنسبة لنا، لكن يتعين علينا النهوض. غدا سننهض بكل أمل من أجل الفوز على جيرونا في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى