رياضة

تأجيل مباراة الترجي يشعل غضب هيئة الملعب التونسي..

أبدت هيئة الملعب التونسي مساء اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2024، غضبا كبيرا في خصوص تأجيل مباراة الفريق أمام الترجي الرياضي، معتبرة أنه لا وجود لسبب مقنع وراء تأجيل المقابلة…

وأشار كاتب عام الملعب التونسي في تصريحات مساء اليوم أن النص القانوني يؤكد أنه في حال كان ملعب الفريق المضيّف غير مؤهل لاحتضان المباراة لابد من أن يراسل الجامعة قبل 10 أيام من موعد المباراة ليتسنى للجامعة التشاور مع الرابطة وتعيين ملعب اخر وفق قوله.

لا نص قانوني

ونفى وجدي بن ساسي في ذات السياق وجود أي نص قانوني يتحدث عن تأجيل مباراة في البطولة لأسباب تتعلق بطاقة استيعاب أو عدد الجماهير وفق قوله.

كما اشار الى انه لم ترد على كتابة الملعب التونسي أي مراسلة أو اقتراح من الجامعة أو من الترجي بخصوص التشاور لايجاد حل مشترك لخوض المباراة في موعدها وفق قوله.

تأجيل

وللتذكير فإن الجامعة التونسية لكرة القدم والرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قد قرّرتا تأجيل مباراة الجولة الأولى من مرحلة التتويج الخاصة بالرابطة المحترفة الأولى، التي تجمع بين الترجي الرياضي والملعب التونسي.

وكان من المقرّر أن تُقام المباراة مع بقية مقابلات الجولة الأولى لمرحلة التتويج، “البلاي أوف”، يوم 17 أو 18 فيفري 2024، قبل أن يتم اتخاذ القرار بتأجليها.

متابعة: سامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى