رياضة

بين ريال مدريد ومبابي…حكاية ‘آخر فرصة’..

يتواصل الجدل الصاخب عن الانتقال المُحتمل للنجم الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد في الموسم القادم 2024-25.

وينتهي عقد مبابي الجديد مع ناديه الفرنسي في 30 جوان القادم، ما يعني أن اللاعب صاحب الـ24 عامًا سيصبح قادرًا على التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر، بداية من 1 جانفي 2024، وذلك بعد رفضه تفعيل بند التمديد لموسم آخر، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

آخر فرصة

ووفقًا لما أوردته منصة “ريليفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد اتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مبابي؛ إذ قرر تقديم عرض أخير من أجل التعاقد مع اللاعب الذي يُطارده مُنذ 5 سنوات تقريبًا. وعلّق أحد المسؤولين في قلعة “سانتياغو برنابيو” على الأمر قائلًا: “إنها الفرصة الأخيرة له، إمّا الآن أو أنه لن ينضم إلى النادي أبدًا”.

وأشارت الشبكة إلى أنّ ريال مدريد سوف يرسل عرضًا لضم مبابي، مطلع شهر جانفي القادم، من أجل الحصول على خدماته بصفقة انتقال حر في جوان القادم بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

تكتيك سريع

ويسعى المسؤولون في النادي الملكي للحصول على توقيع مبابي في جانفي المقبل، بدلًا من الانتظار حتى نهاية الموسم كما حدث في العام الماضي، حيث انتهى الأمر في ماي 2022 بتوقيع النجم الفرنسي على عقد جديد مع الباريسي.
وشدد التقرير على أنّ المسؤولين في ريال مدريد قد تعلّموا “الدرس” ولن يدخلوا في لعبة الشائعات مرة أخرى، إذ ينتظرون من مبابي التوقيع سريعًا مع الميرينغي، في حال كان يرغب في الانضمام حقا إلى الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى