صدى المحاكم

بينهم ممثل معروف…بطاقات إيداع في حق أفراد شبكة مخدرات خاصة بالأثرياء والمشاهير..

علمت الصريح أون لاين أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بنابل، أصدر بعد ظهر اليوم الثلاثاء 27 فيفري 2024 بطاقات إيداع بالسجن في حقّ خمسة أشخاص بينهم ممثل شاب معروف، وذلك من أجل جرائم تعلّقت بتكوين شبكة لترويج المخدرات تنشط بين الوطن القبلي والعاصمة.

شبكة للمشاهير والأثرياء

وللتذكير بوقائع الملف فإن أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني، كانوا تمكنوا نهاية الأسبوع الفارط من تفكيك شبكة خطيرة لترويج المخدرات تنشط بين نابل والعاصمة والضاحية الغربية للعاصمة، وتستهدف فقط المشاهير والأثرياء الذين توفر لهم كميات من مخدر الكوكايين في سرية تامة وبعيدا عن الأعين..

سيارات فاخرة

وكان خيط الانطلاق في الملف ورود معلومات على أعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني حول تحرّك عناصر شبكة مخدرات سرية باستعمال سيارات فاخرة فقط بين تونس ونابل..

كوكايين وأموال

وبتعميق التحريات، أمكن لأعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات تحديد هويات عدد من عناصر الشبكة ومن بينهم ممثل شاب ومعروف، حيث تمّ تنفيذ سلسلة من المداهمات التي أسفرت عن ايقاف عناصر من بينهم الممثل المعروف وحجز كميات متفاوتة من الكوكايين والقنب الهندي وكميات هامة من الأقراص المخدرة الباهظة الثمن والات وزن الكتروني وسيارات فاخرة تُستعمل في نقل المخدرات بالاضافة إلى حجز مبالغ مالية متأتية من ترويج الكوكايين…

متابعة: سامي

اقرأ أيضا/ تونس: القبض على ممثل معروف أثر تفكيك شبكة مخدرات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى