رياضة

بوجلبان يتوقع قمة كبرى في نهائي سوبر ليغ الأفريقي..

قال اللاعب السابق للنادي الصفاقسي والأهلي المصري أنيس بوجلبان اليوم السبت أنه يتوقع قمة كبرى في نهائي بطولة السوبر ليغ الافريقي المقامة حاليا..

واستطاعت فرق الأهلي وماميلودي صن داونز والترجي والوداد حسم بطاقات الصعود إلى الدور نصف النهائي بعد خوض مواجهات ذهاب وإياب ربع النهائي.

وتوقع بوجلبان أن يواجه الأهلي المصري فريق الترجي في النهائي، حيث قال في تصريحات لموقع winwin: “أعتقد أن الترجي سيمر إلى النهائي؛ إذ يمر بفترة جيدة مع مدربه طارق ثابت”.

وأضاف النجم السابق للصفاقسي: “الفريق يتحسن بعد كل مباراة يخوضها في المسابقة القارية، والمعنويات ستكون مرتفعة للغاية بعد التغلب على مازيمبي بثلاثية كاملة وتعويض خسارة الذهاب بهدف نظيف. ومن الجهة الأخرى، يمر الوداد بفترة جيدة؛ ونجح في تجاوز فريق إنيمبا النيجيري من دون معاناة.. المواجهة بين الفريقين ستكون قوية ولكن أرجح كفة الترجي للتأهل”.

وتابع بوجلبان: “أعتقد أن الطرف الآخر في النهائي سيكون الأهلي بسبب الطريقة التي ظهر بها خلال بداية الموسم ومستواه الجيد منذ الموسم الماضي وبسبب خبرته الكبيرة في المسابقات القارية، رغم قوة الفريق الجنوب افريقي الذي هو أحد أفضل الفرق في المسابقة واستطاع الفوز على الأهلي في مناسبات سابقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى