رياضة

‘بلاي أوف’ الطائرة: السّي آس آس يخذل جمهوره وينقاد إلى الهزيمة أمام التّرجّي

في إطار الجولة الثّامنة من مرحلة اللّعب من أجل التّتويج بلقب بطولة القسم الوطني “أ” للكرة الطّائرة، وفي حضور أعداد هامّة من أنصاره غصّت بهم مدارج قاعة الرّائد البجاوي بصفاقس، استضاف فريق النّادي الرياضي الصفاقسي للكرة الطّائرة، صاحب المرتبة الثّانية برصيد 18 نقطة، مساء اليوم السّبت 9 مارس 2024، متصدّر التّرتيب التّرجّي الرياضي التّونسي، الذي في رصيده 21 نقطة.

أبناء المدرّب غازي قوبعة خذلوا جمهور الفريق، الذي لم يبخل عليهم بالمؤازرة والتّشجيع طوال اللّقاء، وانقادوا إلى الهزيمة أمام ضيفهم في هذه المواجهة بنتيجة 3 أشواط لصفر: 25-20 / 25-17 / 25-22.

الجمهور غاضب

جمهور الأبيض والأسود غادر القاعة غاضبا ولم يكن راضيا على الوجه الشّاحب والهزيل الذي ظهر به فريقه.

بقطع النّظر عن الهزيمة، لم يقدّم فريق السّي آس آس أداء مقنعا وتعدّدت أخطاء اللّاعبين بشكل أثّر سلبيّا على المردود الفردي والجماعي وسهّل مهمّة المنافس.

غياب التّركيز

الأمر الواضح، والذي لا ريب فيه، هو أنّ الاختيارات الفنّية والتّكتيكية غير الموفّقة، وخاصّة غياب التّركيز والحضور الذّهني، والهشاشة النّفسية لعناصر الفريق، من أهمّ العوامل التي جعلت زملاء علي بنقي عاجزين عن مجاراة النّسق الذي فرضه عليهم أبناء هشام الكعبي، لينقاد النّادي الرياضي الصفاقسي بالتّالي إلى هزيمة ثانية في بطولة هذا الموسم، أمام نفس المنافس.

لا شكّ أنّ عملا كبيرا لا يزال ينتظر مختلف الأطراف المنتمية لفرع الكرة الطّائرة بالسّي آس آس حتّى يستعيد هذا الفرع عافيته وإشعاعه المفقود.

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى