رياضة

بلاي أوف الرابطة 1: اليوم موعد اللقاء المؤجّل بين الترجي والاتحاد المنستيري

اليوم الأحد 9 أفريل 2023 موعد إجراء المباراة المؤجّلة لحساب الجولة الثّانية من منافسات مرحلة “البلاي أوف” لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى التي ستجمع بين الترجي الرياضي التّونسي وضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري.

هذه المباراة مبرمجة بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من السّاعة الواحدة والنّصف بعد الظّهر وسيديرها طاقم تحكيم مصري متكوّن من حكم السّاحة محمّد معروف ومساعديه أحمد توفيق طلب (مساعد أوّل) ويوسف وحيد البساطي (مساعد ثان) والحكم الرّابع عبد العزيز السيد.

سيشرف على الـVAR الحكم التّونسي كريم الخميري بمساعدة وائل الحنّاشي، في حين سيراقب اللّقاء العروسي المنصري.

الجمهور في الموعد

منذ انطلاقها صباح يوم أمس الأوّل الجمعة، شهدت عملية بيع التّذاكر الخاصّة بمباراة اليوم بين التّرجّي الرياضي التّونسي والاتّحاد الرياضي المنستيري إقبالا ملفتا من أحبّاء التّرجّي. ومن المنتظر أن يدور اللّقاء بحضور أعداد هامّة من جماهير فريق باب سويقة.

الصّدارة في البال

التّرجّي الرياضي التّونسي والاتّحاد الرياضي المنستيري سيخوضان مواجهة اليوم من أجل الخروج بنقاط الفوز وتصدّر ترتيب المجموعة.

تجدر الإشارة إلى أنّ النّجم الرياضي السّاحلي هو الذي يتصدّر مجموعة “البلاي أوف” حاليا برصيد 9 نقاط بعد خوض مباراتين اثنتين، في حين يوجد التّرجّي الرياضي التّونسي والاتّحاد الرياضي المنستيري في المرتبة الثّانية برصيد 7 نقاط بعد إجراء مباراة واحدة.

* التّرتيب الحالي لمجموعة “البلاي أوف”:

1- النّجم السّاحلي: 9 نقاط (لعب مباراتين)

2- التّرجّي الرياضي: 7 نقاط (لعب مباراة واحدة)

  – الاتّحاد المنستيري: 7 نقاط (لعب مباراة واحدة)

4- اتّحاد بن قردان: 6 نقاط (لعب مباراتين)

5- النّادي الإفريقي: 5 نقاط (لعب مباراتين)

6- النّادي الصفاقسي: نقطتان (لعب مباراتين)

  – الأولمبي الباجي: نقطتان (لعب مباراتين)

  – اتّحاد تطاوين: نقطتان (لعب مباراتين).

محمّد كمّون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى