رياضة

بعد مبابي…حكيمي على بوابة الخروج من البي آس جي..

أشارت تقارير إعلامية إلى أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، يرغب في الرحيل عن “القلعة الباريسية” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد يشكل الرحيل المنتظر للنجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان الصيف المقبل منعرجا في مشوار حكيمي مع ممثل عاصمة الأنوار، بالنظر إلى العلاقة الكبيرة التي تجمعه بنجم “الديوك” داخل وخارج الملعب.

ووِفقا لما أوردته شبكة “Sports Zone” الفرنسية فإن حكيمي يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان في الصيف، في وقت يسعى ريال مدريد إلى التعاقد مع ظهير أيمن.

وأشار المصدر نفسه إلى مانشستر سيتي يضع بدوره حكيمي ضمن دائرة اهتمامه لضمه في “الميركاتو” الصيفي، ما قد يضاعف رغبة اللاعب في تغيير الأجواء.

كما ذكر موقع “سبورت زون” أن حكيمي قد يُصبح أحد نجوم سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ سينتهي عقده عام 2026، ويريد تغيير الأجواء، ما يجعله هدفا لناديي ريال مدريد ومانشستر سيتي، علما أن باريس سان جيرمان تحرك لتمديد مقامه.

ويبقى نادي حكيمي السابق ريال مدريد من بين أبرز الأندية المرشحة للتعاقد معه، خاصة مع تقدم الدولي الإسباني داني كارفخال في العمر، إذ يبلغ 32 عاما، وقد بدأ التفكير في بديل له داخل إدارة نادي ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى