رياضة

بعد الزلزال وقبل مواجهة بوركينا فاسو…مدرب المنتخب المغربي يشعل جدلا كبيرا…

رفض مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، لقاء لاعبيه بأبناء الجالية المغربية المقيمة في فرنسا، وذلك بعدما

توجه بعضهم إلى مقر إقامة منتخب “أسود الأطلس” في مدينة لانس الفرنسية، من أجل تحية اللاعبين، قبل أن يواجهوا منتخب بوركينا فاسو ودياً، اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023.

صرامة كبرى

واعتاد الركراكي ان يُظهر دوماً صرامة أثناء وجود لاعبي المنتخب المغربي في أي فندق، سواء داخل المغرب أو خارجه، إذ لا يشجع فكرة اختلاط عناصره مع الجماهير.

وذكر المصدر قائلاً: “الركراكي رفض أن يلتقي لاعبوه أبناء الجالية المغربية المقيمة في فرنسا، الذين توجه بعضهم إلى مقر الإقامة، من أجل التقاط صور مع اللاعبين، ومواساتهم بعد فاجعة الزلزال الذي ضرب المغرب مؤخراً”.
وتابع المصدر ذاكراً “أينما وُجد لاعبو المنتخب المغربي، سواء في المغرب أو خارجه، يريد الركراكي من لاعبيه أن يركزوا في الفندق، ويكره أن يرى الجماهير تحتك باللاعبين، وهذا شيء عادي يحرص عليه الكثير من المدربين في العالم”.

شارات سوداء

وسترتدي عناصر المنتخب المغربي شارات سوداء في المباريات الودية القادمة، تضامناً مع ضحايا الزلزال المُدمر الذي أودى لحد اللحظة بحياة أكثر من ألفي مواطن مغربي، في وقت ستغيب مظاهر الاحتفال بالأهداف، في حال سجل منتخب المغرب في مرمى منتخب “الخيول”، وذلك إثر اتفاق بين اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى